اعاني من سماكة في جلد القضيب الذكري او انتفاخ حتى انني فقدت الاحساس ب

الصحة الجنسية
ذكر 10 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 8683
السلام عليكم اعاني من سماكة في جلد القضيب الذكري او انتفاخ حتى انني فقدت الاحساس بهذا الجلد تقريبا واثر على عملية الانتصاب والرغبة الجنسية رغم انني توقفت عن ممارسة العادة السرية لفترة اريد دواء مناسب وهل الهيدروكورتيزون مفيد

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 October 2014 جراحة عامة
لا بد من الفحص الطبي لتشخيص الحالة ومعرفة درجة التصلب والسماكة، ولا بد لذلك من مراجعة اختصاصي أمراض جلدية، ولكن... اقرأ المزيد
لا بد من الفحص الطبي لتشخيص الحالة ومعرفة درجة التصلب والسماكة، ولا بد لذلك من مراجعة اختصاصي أمراض جلدية، ولكن يمكنك وضع كريمات ملينة عادية مؤقتآً لحين زيارة الطبيب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية