هل هناك ضرر من استخدام مرهم التراكيين لتاخير القذف

اعانى من سرعة القذف هل هناك ضرر من استخدام مرهم التراكيين لتاخيرر القذف ؟ وكيفية استخدامة ؟ وهل يمكن استخدامة كل مرة وما البديل لو لا تنصح ؟

2020-02-04
1 إجابة السؤال
هناك آثار جانبية لجميع الأدوية ،خاصة الأدوية النفسية التي تؤخر القذف، ونحن ننصح لتأخير القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 1
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة - 2020-02-06
هناك آثار جانبية لجميع الأدوية ،خاصة الأدوية النفسية التي تؤخر القذف، ونحن ننصح لتأخير القذف بممارسة اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics