اشعر بشعور غير مريح في العجان (بين الخصية و فتحة الشرج ) مع العلم اني مدمن علي مشاهدة الافلام الاباحية و ممارسة العادة السرية، و هذا الشعور مازال اكثر من شهر فما العلاج

الصحة الجنسية
ذكر 24 July 2017 تم تعديله في 20 June 2021 5685
اشعر بشعور غير مريح في العجان (بين الخصية و فتحة الشرج ) مع العلم اني مدمن علي مشاهدة الافلام الاباحية و ممارسة العادة السرية، و هذا الشعور مازال اكثر من شهر فما العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
24 July 2017 جراحة عامة
الألم في جسم العجان يأتي نتيجة الإدمان على رالعادة السرية وإجهاد عضلات العجان، وعليك تقليل العادة أو وقفها إذا استطعت. اقرأ المزيد
الألم في جسم العجان يأتي نتيجة الإدمان على رالعادة السرية وإجهاد عضلات العجان، وعليك تقليل العادة أو وقفها إذا استطعت.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 12 October 2022
انا عندي احتقان في بوستاتا و باخود ادويه و الحمدالله الاعراض خفت بس من كام يوم لما رجعت من عنج الدوكتور بدأت احث بثقل في العجان و أحيانا يكون ناشف او متصلب و أحيانا لا و أحيانا احس انو في شي بيتحرك و بيجي عند فتحت شرج و اكني هتبرز بجرب اخوش اتبرز مفيش اي شي لما اجي اهود او انام او استلقا علي سرير احس انها طريه او مرنه اجي بعجيا اقو اقف احسها طريه و لو اتحركت او مشي احس بيها و بحسس عليها القيها نشفت او تصلبت مع علم اني كن مفرت في العاده السرية بشكل غير طبيعي و الحمد داخل علي شهر معملتهاش و ناوي

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الغذاء غير الصحي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
متلازمة الشعر غير القابل للتمشيط مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية