زوجتي ولدت وبعد حوالي ثلاثه اشهرمن الولاده استعملت حبوب من الحمل (التسلسليه)وبعد حوالي اسبوع من استخدام الحبوب بدا الحليب يجف بحيث لايكفي المولود وحيث ان الدوره تاتي في وقتها الطبيعي

الحمل والولادة
ذكر 5 October 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1746
زوجتي ولدت وبعد حوالي ثلاثه اشهرمن الولاده استعملت حبوب من الحمل (التسلسليه)وبعد حوالي اسبوع من استخدام الحبوب بدا الحليب يجف بحيث لايكفي المولود وحيث ان الدوره تاتي في وقتها الطبيعي

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
18 October 2010
ماذا تقصد بالتسلسلية؟, ولكن هناك حبوب مانع حمل توصف للحوامل وهي تؤخذ بشكل مستمر دون ايقافها, وهذه الحبوب عادةً لا... اقرأ المزيد
ماذا تقصد بالتسلسلية؟, ولكن هناك حبوب مانع حمل توصف للحوامل وهي تؤخذ بشكل مستمر دون ايقافها, وهذه الحبوب عادةً لا تؤثر بتاتاً على الرضاعه.ما وصفته يمكن ان يحدث لدى بعض النساء بشكل طبيعي وليس بسبب استخدام حبوب مانعه للحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية