زوجتى حامل فى الشهر الثامن وتعانى من حساسية شديدة بعد اخذها حقنة الرئه فهل تناول الهستامين لها يضر بالجنين ارجو الافادة وشكرا

الحمل والولادة
ذكر 24 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9062
زوجتى حامل فى الشهر الثامن وتعانى من حساسية شديدة بعد اخذها حقنة الرئه فهل تناول الهستامين لها يضر بالجنين ارجو الافادة وشكرا

اجابات الاطباء

د. سابا نصري ابو فرحة
24 March 2015 نسائية وتوليد
يجب مراجعة الطبيب والتأكد من فحوصات الكبد..... في حال الفحوصات سليمة.. يمكن أخذ مضاد الهستامين اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب والتأكد من فحوصات الكبد..... في حال الفحوصات سليمة.. يمكن أخذ مضاد الهستامين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حامل ومرضعة معا مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
الاكتئآب عامل مهم في تحديد حالة مصابي الشلل الرعاش مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية