تناولت دوفاستون ولم تاتني العادة الشهرية فما هوالسبب وليس لدي اعراض حمل

الحمل والولادة
أنثى 1 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5573
تناولت دوفاستون ولم تاتني العادة الشهرية فما هوالسبب وليس لدي اعراض حمل

اجابات الاطباء

تنتظرين 5 ايام على الاقل بعد انتهاء الحبوب فان لم تنزل اعملي سونار للتأكد تحياتي اقرأ المزيد
تنتظرين 5 ايام على الاقل بعد انتهاء الحبوب فان لم تنزل اعملي سونار للتأكد تحياتي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية