سؤال من أنثى سنة

الحمل والولادة

اني ماذا افعل حاليا في الشهر كانت الدوره الشهريه لونها وردي مع مخاط وع

icon تم إنشاؤها في 26 يونيو 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 899
مرحبا اني عمري 32سنه ماذا افعل حاليا في هذا الشهر كانت الدوره الشهريه لونها وردي مع مخاط وعندي كيسان على المبيض وعندي طفل واحد عمره 13 واريد بعد اطفال رجاء ساعدوني

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده اشهر للتخلص من هذه الاكياس. 0 2012-06-27T19:58:02+00:00 2018-04-02T07:03:10+00:00
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده... اقرأ المزيد
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده اشهر للتخلص من هذه الاكياس.
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده اشهر للتخلص من هذه الاكياس. 0 2012-06-27T19:57:00+00:00 2018-04-02T07:03:10+00:00
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده... اقرأ المزيد
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده اشهر للتخلص من هذه الاكياس.
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده اشهر للتخلص من هذه الاكياس. 0 2012-06-27T15:35:03+00:00 2012-06-27T15:35:03+00:00
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده... اقرأ المزيد
اذا كانت هذه اكياس ماء بسيطه وحجمها ليس كبير، فانصحك باخذ حبوب مانعه للحمل ولتنظيم الدوره بوصفه من طبيبك لعده اشهر للتخلص من هذه الاكياس.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لماذا علينا ان ناكل الفجل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص