انا كنت استخدم جنيرا لمده خمس سنوات وانقطعت عن تناولها من يوم لرغبتى ب

انا كنت استخدم جنيرا لمده خمس سنوات وانقطعت عن تناولها من يوم لرغبتى ب
icon 26 نوفمبر 2013
icon 908
انا كنت استخدم جنيرا لمده خمس سنوات وانقطعت عن تناولها من يوم 3/10 لرغبتى بحدوث حمل وحتى الان لم تنزل الدوره مع العلم بأننى عملت تحليل بول ودم فى خلال شهر 11 اى بعد مضى فتره من عدم نزول الدوره ولم يتبين الحمل علما بأن اول موعد للدوره 29/9 وانتهت 3/10
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الاغلب سبب التأخير هي الضغوطات النفسيه او عوامل اخرى يجب العوده للطبيب لتحديد السبب 2 2013-11-26 17:00:33
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الاغلب سبب التأخير هي الضغوطات النفسيه او عوامل اخرى يجب العوده للطبيب لتحديد السبب
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا متزوجه و تمت المحاوله للحمل من ٥ اشهر مع العلم انه دورتي شبه منتظمه كل ٣٠ لي ٣٢ يوم...

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.حاولي مرة أخرى في موعد الإباضة.  

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا متزوجة ولي ولد عمره سنة وشهر وبعد ولادتي اتتني الدورة بعد خمس شهور فاخذت مانع وهو سيرازيت وقبل 4...

انصحك باجراء فحص لنسبه هرمون الحمل بالدم, واذا كانت النتيجه سلبيه فعليك مراجعه طبيبك لفحص الرحم والمبايض بالسونار ومن ثم اعطائك حبوب لتنزيل الدوره. فقد يكون تاخر الدوره نتيجه ارتفاع هرمون الحليب بالدم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً