اعاني من الم في الثديين وثقل م ه لالام الدورة الشهرية لكن اخف بقليل وه

الحمل والولادة
أنثى 26 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 3628
السلام عليكم ... اعاني من الم في الثديين وثقل مشابه لالام الدورة الشهرية لكن اخف بقليل وهي مستمرة منذ انتهاء اخر دورة شهرية والتي كانت بدايتها في 9-3-2013 ... على الرغم من اني اخذ حبوب مثبت للحمل بعد 15 يوم من بداية الدورة وحبوب ال (اكتوس) لتنظيم الدورة فهل هذا الالم بسبب الادوية ؟

اجابات الاطباء

الدكتورة سوزان عثامنة
27 March 2013 نسائية وتوليد
هذه الاعراض هي من الاعراض الجانبيه لحبوب تنظيم الدوره او مثبت الحمل. اقرأ المزيد
هذه الاعراض هي من الاعراض الجانبيه لحبوب تنظيم الدوره او مثبت الحمل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية