اجابات الاطباء
لا، لن يؤدي تكرار تشقير الشعر في الوجه إلى زيادة كثافة الشعر، فلا داعي للقلق، بل على العكس من ذلك... اقرأ المزيد
لا، لن يؤدي تكرار تشقير الشعر في الوجه إلى زيادة كثافة الشعر، فلا داعي للقلق، بل على العكس من ذلك فإن بعض طرق إزالة الشعر الأخرى مثل النتف أو الحلق تزيد من كثافة الشعر.
قد يصاحب عملية تشقير الشعر في الوجه أو الجسم بشكل عام بعض الآثار الجانبية والأضرار، ومنها الآتي:
- احمرار وتورم وتهيج الجلد.
- الشعور بإحساس حارق في الوجه.
- حكة البشرة.
- ترقق الجلد.
- زيادة تصبغ لون الجلد.
أود لفت انتباهك أيضًا إلى ضرورة اتباع النصائح التالية عند تشقير شعر الوجه:
- تجنب وصول بودرة التشقير إلى العينين، أو الأنف، أو الفم.
- تجنب ترك مواد التشقير لفترة طويلة على الوجه.
- الالتزام بتعليمات الاستخدام المرفقة.
- تهوية الغرفة التي سوف يتم فيها استخدام بودرة التشقير.
- وضع كمية بسيطة من بودرة التشقير على بقعة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم الحساسية قبل تطبيقها على مناطق واسعة من الجسم.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.