لماذا تظهر حبوب ع الصدر والبطن ذات لون بني او حمر وحجمها متوسط وصغير وسبب بعض الحكه وبدا ف منطقة الصدر وانتشر الي اسفل البطن ويبدا ف تقشر ويترك بقع ذات لون بني؟؟

البشرة والجمال
أنثى 19 October 2012 تم تعديله في 9 November 2021 7707
لماذا تظهر حبوب ع الصدر والبطن ذات لون بني او حمر وحجمها متوسط وصغير وسبب بعض الحكه وبدا ف منطقة الصدر وانتشر الي اسفل البطن ويبدا ف تقشر ويترك بقع ذات لون بني؟؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
10 November 2012 طب عام
هذه الحبوب التهاب الغدد العرقية ،ننصحك بعدم كشطها أو حكها لأنها تترك آقارا سوداء، وادهنيها بدواء كروتافيل لوشن أو كلامين... اقرأ المزيد
هذه الحبوب التهاب الغدد العرقية ،ننصحك بعدم كشطها أو حكها لأنها تترك آقارا سوداء، وادهنيها بدواء كروتافيل لوشن أو كلامين أو فيوزيكورت وتناول مضاد للهيستامين مثل زايريتيك أو تيليفاست.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية