لدي اكزيما في وجهي عندما اضع واقي الشمس تختفي الاكزيما وعندما اتوقف عن استخدامه تعود من جديد هل هذا دليل على ان الاكزيما التي اعاني منها هي بسبب المناخ والجو وشكرا جزيلا

البشرة والجمال
ذكر 10 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4437
لدي اكزيما في وجهي عندما اضع واقي الشمس تختفي الاكزيما وعندما اتوقف عن استخدامه تعود من جديد هل هذا دليل على ان الاكزيما التي اعاني منها هي بسبب المناخ والجو وشكرا جزيلا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية