كيفك الحال ان شاء ب ممكن ترد على انا بدا يظهر تجاعيد تحت عيني ماذا افع

كيفك الحال دكتور ان شاء الله بخير ممكن ترد على سوألي دكتورانا عمري 32 سنة بدا يظهر تجاعيد تحت عيني ماذا افعل هل بهذا العمريظهر ام للسبب اخر عندي تكيسات في المبيض اخذ علاج ميتفورمين وعندما اخذها احس اني تعبانة وكمان نزل من وزني انتظر جواب منك جزاك الله الف خيرا

2010-12-06
1 إجابة السؤال
أولا بالنسبة لتكيس المبايض فان الميتفورمين علاج ممتاز ولكني انصح باضافة منشطات الاباضة لتنشيط المبايض ونزول الوزن أمر مستحب في حالات تكيس المبايض وقد يكون نزول الوزن هو سبب ظهور التجاعيد او قد يكون الاجهاد وعموما انصحك باستشارة طبيب تجميل لوصف بعض الكريمات لازالة التجاعيد او البوتوكس اذا لزم الامر 0
الدكتور احمد الراس
الدكتور احمد الراس
نسائية وتوليد - 2012-05-28
أولا بالنسبة لتكيس المبايض فان الميتفورمين علاج ممتاز ولكني انصح باضافة منشطات الاباضة لتنشيط المبايض ونزول الوزن أمر مستحب في حالات تكيس المبايض وقد يكون نزول الوزن هو سبب ظهور التجاعيد او قد يكون الاجهاد وعموما انصحك باستشارة طبيب تجميل لوصف بعض الكريمات لازالة التجاعيد او البوتوكس اذا لزم الامر

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics