انا قبل كان شعري ناعم جدا ولكن الان اعاني من تقصف وشعر باهة ف ان يعالج

انا شاب عمري 17 سنة قبل 3 سنة كان شعري ناعم جدا ولكن الان اعاني من تقصف وشعر باهة فهل يمكن ان يعالج ويعود مثل ما كان؟ وما هو العلاج؟

2011-02-23
1 إجابة السؤال
١- الغذاء: معظم أنواع الشعر تتجاوب مع الغذاء لمتوازن وحبوب الفيتامينات والخميرة والبيض واللحوم العضوية مفيدة لأنهاغنية بفيتامين ب الذي يلعب دوراص هاما في صحة الشعر ٢- معالجة جلد الرأس من الالتهابات الجلدية والالتهابات الفطرية وعدم استعمال مواد كيميائية لإزالة الصبغة الوقاية ١- تدليك فروة الرأس يوميا لمدة خمسة دقائق لتنشيط الدورة الدموية ٢- تجنب التنشيف الزائد للشعر لأنه يفقد الشعر مرونته ويؤذيه. ٣-مراعاة التغذية الصحية المتوازنة. راجع تقصف الشعر في القاموس. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
١- الغذاء: معظم أنواع الشعر تتجاوب مع الغذاء لمتوازن وحبوب الفيتامينات والخميرة والبيض واللحوم العضوية مفيدة لأنهاغنية بفيتامين ب الذي يلعب دوراص هاما في صحة الشعر ٢- معالجة جلد الرأس من الالتهابات الجلدية والالتهابات الفطرية وعدم استعمال مواد كيميائية لإزالة الصبغة الوقاية ١- تدليك فروة الرأس يوميا لمدة خمسة دقائق لتنشيط الدورة الدموية ٢- تجنب التنشيف الزائد للشعر لأنه يفقد الشعر مرونته ويؤذيه. ٣-مراعاة التغذية الصحية المتوازنة. راجع تقصف الشعر في القاموس.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics