انا اعاني من حمرة الوجه في بعض المواقف ليس فقط عند الخجل.اظن ان السبب هو تزايد دقات القلب بسبب هرمون الادرينالين فما هو الحل للتخلص من شعيرات الوجه الدموية و زيادة سمك الجلد

البشرة والجمال
ذكر 15 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2518
انا اعاني من حمرة الوجه في بعض المواقف ليس فقط عند الخجل.اظن ان السبب هو تزايد دقات القلب بسبب هرمون الادرينالين فما هو الحل للتخلص من شعيرات الوجه الدموية و زيادة سمك الجلد

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
16 March 2015 الجلدية والتناسلية
هذه الحالة ممكن تكون داء الوردية .فهي تسبب احمرار الوجه مع ظهور الشعيرات الدموية. وعلاجها كريم مترونيدازول مرتين يوميا وكبسول... اقرأ المزيد
هذه الحالة ممكن تكون داء الوردية .فهي تسبب احمرار الوجه مع ظهور الشعيرات الدموية. وعلاجها كريم مترونيدازول مرتين يوميا وكبسول دوكسيسايكلين واحدة يوميا . وممكن تكون حالة أخرى. أنصح بمراجعة طبيب اختصاص جلدية للتشخيص والعلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية