اعاني من حبوب في المؤخره زمن و بدا مرضي في ازدياد عندما تظهر الحبه يكو

اعاني من حبوب في المؤخره منذ زمن و بدأ مرضي في ازدياد عندما تظهر الحبه يكون لونها احمر وكبيره نوعا ما بعد ذلك تبدأ تخزن قيح في داخلها وبعد ايام تنفجر الحبه فيخرج منها دم وقيح وبعدها تصبح الحبه سوداء هل من علاج؟؟

2010-07-03
1 إجابة السؤال
هذا عبارة عن التهاب جلدي في الغالب، ويعالج بالمضادات الحيوية ، فلا داعي للقلق ،عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة لمعاينة الدمل سريرياً. 2
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
هذا عبارة عن التهاب جلدي في الغالب، ويعالج بالمضادات الحيوية ، فلا داعي للقلق ،عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة لمعاينة الدمل سريرياً.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics