اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟

البشرة والجمال
ذكر، 41 سنة 29 January 2014 تم تعديله في 20 June 2021 2677
اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟

اجابات الاطباء

السبب الرئيس لتساقط الشعر هو سوء التغذية، ونقص الفيتامينات والحديد والحمض الأميني لآبسين الذي يغذي بصيلة الشعر. - المواد الكيميائية،... اقرأ المزيد
السبب الرئيس لتساقط الشعر هو سوء التغذية، ونقص الفيتامينات والحديد والحمض الأميني لآبسين الذي يغذي بصيلة الشعر. - المواد الكيميائية، وخاصة المتواجدة في الشامبوهات ووالصبغات - الحالة النفسية - الأمراض وبعض الأدوية مثل العلاج الكيميائي وأدوية السرطان وأدوية الغدة الدرقية وبعض الهرمونات يمكن الحد من تساقط الشعر من خلال: - المحافظة على تغذية متوازنة -الإكثار من تناول الخضار وخاصة التي تحتوي على فيتامين أ . - تدليك فروة الرأس عند الحمام اليومي. - عدم استعمال الكيمياذيات لغسل الشعر -يمكن استخدام المينوكسيديل بعد استشارة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية