اعاني من بقع داكنه الون بين الفخذين بسبب الحبوب الكبيره اللتي تاتي وتذهب مع الوقت مالحل للعلم اني لااستطيع استخدام الكرتزون ؟

2014-01-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
استعمال الكورتيزون قد يفاقم المشكلة فما تعاني منه قد يكون بسب الدمامل نتيجة التهاب بكتيري وهذا الاتهاب قد بترك وراؤة البقع السوداء لذا اولا يجب علاج المشكلة بمضادت حيوية عن طريق الفم وكريمات اما بالنسبة للبقع فيمكن استعمال كريمات التبييض 0
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 148 تقييم
استعمال الكورتيزون قد يفاقم المشكلة فما تعاني منه قد يكون بسب الدمامل نتيجة التهاب بكتيري وهذا الاتهاب قد بترك وراؤة البقع السوداء لذا اولا يجب علاج المشكلة بمضادت حيوية عن طريق الفم وكريمات اما بالنسبة للبقع فيمكن استعمال كريمات التبييض
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-07-05 04:12:37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد لدي بقعة بنية الون داكنه في الوجه , وقريب في الانترنت بان الليمون يزليها هل هذا صحيح اذا كان لا هل من الممكن الطريقة لا ازالتها في المنزل

يوجد لدي بقعة بنية الون داكنه في الوجه وقريب في الانترنت بان الليمون يزليها هل صحيح اذا كان لا هل من الممكن الطريقة لا ازالتها في المنزل

1

يوجد لدي بقعة بنية الون داكنه في الوجه وقريب في الانترنت بان الليمون يزليها هل صحيح اذا كان لا هل من الممكن الطريقة لا ازالتها في المنزل

يجب مراجعة الطبيب المختص

0

2015-07-06 01:18:35

see-answer-arrow

2015-06-24 21:11:13

اعاني من بقع حمراء اعلى الفخذين الايمن و الايسر (ما بين الفخذين ) بدأت اولاً اعلى الفخذ الايمن ، يحيطها حبوب بيضاء و اخرى حمراء مثيرة للحكة ، ما الذي عليه فعله ؟

اعاني من بقع حمراء اعلى الفخذين الايمن و الايسر ما بين الفخذين بدات اعلى الفخذ الايمن يحيطها حبوب بيضاء و اخرى حمراء مثيرة للحكة ما عليه فعله

1

اعاني من بقع حمراء اعلى الفخذين الايمن و الايسر ما بين الفخذين بدات اعلى الفخذ الايمن يحيطها حبوب بيضاء و اخرى حمراء مثيرة للحكة ما عليه فعله

ممكن تكون فطريات مغبنية وممكن تكون التهاب طيات الجلد أو داء الاحمرارية ولكل علاج معين لذا أنصح بمراجعة طبيب اختصاص جلدية للتشخيص والعلاج.

0

2015-06-25 10:51:36

see-answer-arrow

2015-04-24 17:48:03

عمري ١٩ لدي حب شباب في وجهي لكن ليست تلك المشكلة فهي لا تزعجني.. هناك بقع حمراء او اغمق تحت الجلد منذ سنين بسبب الحبوب على الخدين ولا تذهب بالادوية وبالخلطات ماذا علي ان افعل

١٩ لدي حب شباب في وجهي لكن ليست تلك المشكلة فهي لا تزعجني بقع حمراء او اغمق تحت الجلد سنين بسبب الحبوب على الخدين ولا تذهب بالادوية وبالخلطات ماذا علي ان افعل

1

١٩ لدي حب شباب في وجهي لكن ليست تلك المشكلة فهي لا تزعجني بقع حمراء او اغمق تحت الجلد سنين بسبب الحبوب على الخدين ولا تذهب بالادوية وبالخلطات ماذا عل...

البقع الداكنة والتي لاتستجيب للكريمات يمكن ازالتها بجلسات ليزر يسمى Q Switched Nd Yag اما البقع الحمراء التي ﻻتستجيب للعلاج يمكن عﻻجها بجلسات ليزر pulsed dye laser وفي حال عدم توفره وهو غير متوفر في كل البلاد يمكن استخدام العلاج الضوئي IPL

0

2015-04-24 23:15:26

see-answer-arrow

2015-04-01 23:43:45

لدي حبوب على الوجه والجسم ذهبت إلى دكتور جلدية واعطاني علاج لكن الحبوب لك تذهب نهائيا الرجاء أريد حلا لمشكلة الحبوب مع العلم اني أبلغ من العمر 25 سنة

لدي حبوب على الوجه والجسم ذهبت الى جلدية واعطاني علاج لكن الحبوب لك تذهب نهائيا الرجاء لمشكلة الحبوب مع العلم اني

1

لدي حبوب على الوجه والجسم ذهبت الى جلدية واعطاني علاج لكن الحبوب لك تذهب نهائيا الرجاء لمشكلة الحبوب مع العلم اني

حب الشباب له عدة طرق للعلاج تعتمد على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص اما بالنسبة للاثار فهناك طرق عديده للعلاج تعتمد على نوع الاثار لذا لابد من معاينةالمريض

0

2015-04-02 11:32:01

see-answer-arrow

2012-12-29 19:00:08

ظهور بقع داكنة الون بالوجه واستخدمة اكثر من كريم ولا يظهر اي تغير ازا في امكانية المساعدة

ظهور بقع داكنة الون بالوجه واستخدمة من كريم ولا يظهر اي تغير ازا في امكانية المساعدة

1

ظهور بقع داكنة الون بالوجه واستخدمة من كريم ولا يظهر اي تغير ازا في امكانية المساعدة

لا يوجد أي ضرر من إزالة شعر الوجه حتى لو كان أثناء الدورة الشهرية

0

2012-12-29 20:45:13

see-answer-arrow

2012-10-11 13:53:46

انا فتاة اعاني من بقع بنية داكنة تظهر مكان كل حبة تختفي من حب الشباب .فهل يمكن لهده البقع ان تختفي و ما هو المستحضر او الكريم الدي سيخلصني منها مع العلم ان بشرتي دهنية.

انا اعاني من بقع بنية داكنة تظهر مكان كل حبة تختفي من حب الشباب ف لهده البقع ان تختفي و ما هو المستحضر او الكريم الدي سيخلصني منها مع العلم ان بشرتي دهنية

1

انا اعاني من بقع بنية داكنة تظهر مكان كل حبة تختفي من حب الشباب ف لهده البقع ان تختفي و ما هو المستحضر او الكريم الدي سيخلصني منها مع العلم ان بشرتي د...

@-لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة يمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرعهم نتيجة كريم blending blechingskin ،كريم افالون، كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى آند شاين فرنسى، كريم iklan، ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم إنلايتيكس. @ -ولإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. @-أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات وكذلك للتقشير كريم ريتن ايه ادبالين اكنيكروكسيد تريتوسبوت ليكوسيد ار. @-ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا

0

2012-11-09 11:18:17

see-answer-arrow

2011-01-31 13:33:46

انا عندي حبوب دهنيه لا تتجاوز الخمس لكن شكلها غير مرغوب رغم اني لا تضهر لدي هذي الحبوب الدهنه بشكل مستمر لا بين فتره وفتره وتترك بقع غاامقه اللون وكل ما تخرج ترك اثر فا استخدمت غسول ديب كلين من نيترجينا لازالة الخلايا القديه والبقع والحبوب وانا بحاجه الاازلة البقع الداكنه واحتاج الى تنضيف بشره؟

انا عندي حبوب دهنيه لا تتجاوز الخمس لكن شكلها غير مرغوب رغم اني لا تضهر لدي هذي الحبوب الدهنه بشكل مستمر لا بين فتره وفتره وتترك بقع غاامقه اللون وكل ما تخرج ترك اثر فا استخدمت غسول ديب كلين من نيترجينا لازالة الخلايا القديه والبقع والحبوب وانا بحاجه الاازلة البقع الداكنه واحتاج الى تنضيف بشره

2

انا عندي حبوب دهنيه لا تتجاوز الخمس لكن شكلها غير مرغوب رغم اني لا تضهر لدي هذي الحبوب الدهنه بشكل مستمر لا بين فتره وفتره وتترك بقع غاامقه اللون وكل...

نسبه هرمون ال اف,اس,اتش لديك هو مرتفع جداً وهذا يدل على ضعف الاباضه لديك وبهذه الحاله احتمال حصول الحمل هو ضئيل جداً وحتى تكون الاستجابه للمنشطات ضعيفه. ولكن انصحك باستشاره اخصائي عقم واخصاب لعرض النتيجه له وكذلك فحصك المبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه.

0

2011-02-05 02:08:13

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics