اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصغر حجم الثديين هل مضار من استخدام حليب

اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصغر حجم الثديين هل مضار من استخدام حليب
icon 26 فبراير 2011
icon 17484
اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصغر حجم الثديين هل هناك مضار من استخدام حليب الصويا لتكبير الثدي؟ ام الافضل وضع حليب الصويا على الثدي وتدليكه للتكبير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين ، ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة وطراوة ونضارة ، ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم ، وهو خالي من الكوليستيرول ، لا ، بل ويعمل على تقليله في الدم فيمنع تصلب الشرايين والضغط والجلطات ويرفع من جهاز المناعة. ويسد مسد الحليب الحيواني فيتناوله من يعاني من حساسية للحليب الحيواني. 3 2011-03-02 08:21:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين ، ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة وطراوة ونضارة ، ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم ، وهو خالي من الكوليستيرول ، لا ، بل ويعمل على تقليله في الدم فيمنع تصلب الشرايين والضغط والجلطات ويرفع من جهاز المناعة. ويسد مسد الحليب الحيواني فيتناوله من يعاني من حساسية للحليب الحيواني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما هي فوائد حليب الصويا؟ هل يعمل على تكبير حجم الصدر؟ و هل يزيد الوزن؟

لحليب الصويا العديد من الوائد فهو يزيد من إفراز هرمون الأستروجين الأنثوي ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة ونضارة، كما ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم، كما يعمل على تقليل الكوليستيرول في الدم فيخفف من تصلب الشرايين والضغط والجلطات ويرفع من جهاز المناعة. من جهة أخرى يعتبر حليب الصويا بديلاً للحليب الحيواني ويمكن استخدامه من قبل الاشخاص الذين يعانون من حساسية للحليب الحيواني.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل شرب كوب من حليب الصويا يوميا يكفي لتكبير لثديمع بعض التمرينات الرياضية ؟لاحظت بعض التغيير البسيط بالحجم وهل يكبر...

لا اعتقد ان لشرب حليب الصويا او غيره تأثير على نمو الثدي او حجمه , الثدي يتغير بحجمه لدى الانثى خلال البلوغ , الدورة الشهرية , فترة الحمل , الولادة والرضاعة وفترة انقطاع الدورة وهذا يعتمد على مستوى الهرمونات الانثوية وانتاجها , بعض مشاكل حجم الثدي تحل من خلال علاج الخلل الهرموني , واخرى من خلال الجراحة , انصحك استشارة اخصائي نسائية

سؤال من أنثى سنة 34

في البشرة والجمال

هل فعلا استخدام زيت الحلبه لتكبير حجم الثدى يسبب السرطان

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل يممكننى استخدام زيت جنين القمح لتفتيح بشرة منطقة الصدر دون تكبيير حجم الصدر؟هل فعلا هذا الزيت يكبر حجم الصدر؟؟شكرا...

زيت جنين القمح الفعال لشد البشرة وتبييضها واعادة نضارتها وفعال على الهالات السمراء واسمرار الجسم وهو رائع ان أضيف على وجبة الافطار على الكورن فليكس. وللبشرة مفعوله ساحر ومنقوعه يعطى البشرة لمعهونضارة وشد ويقضى على كل عيوب البشرة ويحفز خلاياها على التجديد الذاتى وهو مقوي رائع لكل البشرات يرطب ويبيض وينور البشرة ومغليه منعم ممتاز لكل الجسم اذا أضيف للحليب الساخن وصفي واستخدمنا ماءه للاستحمام وغسل الوجه يوميا الاهم أن يحفظ منقوعه فى الثلاجه لانه جنين القمح ماده نشطه وتتعفن بسرعه اذاتركت فى درجة حرارة الغرفه وممكن الاحتفاظ بها لمدة اسبوع اذا اضيف لها الماء وممكن خلطه مع الزبادى لبشرة مشدوده وبيضاء بلا آثار ولا التهابات وممكن اضافته لملعقتين عصير ليمون + ملعقتين زيت لوز حلو ومسح الركب والابط والكوعلبياض ملحوظ وسريع وومكن اضافته لبياض بيضه لبشرة بلا مسامات واسعه ولا بهتان. ويمكن أن يفيد للنمش، وإذا لم يعمل على اختفاء النمش .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

حليب الصويا هل يكبر الصدر والخدود والارداف؟ وما هي فوائد حليب الصويا وما هي اضراره؟ وكم كوب فى اليوم حتى...

بداية أود التوضيح أن حليب الصويا لا يؤدي إلى زيادة حجم الصدر، والخدود، والأرداف، ولم تثبت فاعلية حليب الصويا في زيادة الوزن بشكل عام، وفي بعض الحالات وجد أنه قد يسبب خسارة في الوزن نتيجة فقدان الشهية الذي يسببه، ولا يوجد وقت محدد تظهر فيه نتائج حليب الصويا عند استخدامه بهدف زيادة الوزن أو أي من الأهداف الأخرى، لاختلاف استجابة الجسم له بين الأفراد.

تتعدد فوائد حليب الصويا الصحية ومن هذه الفوائد ما يأتي:

  • التخفيف من أعراض نقص هرمون الإستروجين، مثل أعراض انقطاع الطمث.
  • تحسين عملية نمو الأظافر، والحد من تساقط الشعر، ويزيد البشرة نعومة ونضارة.
  • الحد من الدهون والكوليسترول الضار في الدم مما يؤدي إلى منع تصلب الشرايين، والمحافظة على صحة القلب والشرايين.
  • ضبط ضغط الدم.
  • تنشيط ودعم جهاز المناعة.

ينصح بعدم المبالغة في شرب حليب الصويا بما لا يتعدى 1-2 كوب في اليوم الواحد فقط لتجنب ظهور الآثار الجانبية لحليب الصويا، مثل الإمساك، والغازات، ونفخة البطن.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً