مرحبا يا دكتور اريد ان اسألك عن حالة قريبتي تعرضت لسرطان الثد وبعد استئصاله بمدة انتفخ ذراعها والان انتفخ وجهها ايضا فهل هناك سبب لهذا وماهو العلاج

2018-12-27
1 إجابة السؤال 2018-12-29
انتفاخ الذراع غالبا مايكون بسبب استئصال الغدد الليمفاويه اثناء الجراحه، او من العلاجات المكمله مثل العلاج الاشعاعى، اما تورم الوجه: يجب عمل فحص طبى وعمر سونار( دوبلر ) على الرقبه واوردتها 0 2018-12-29 11:52:09
الدكتور ماجد يسري
الدكتور ماجد يسري
الاورام الحميدة و الخبيثة
star star star star ic_star 138 تقييم
انتفاخ الذراع غالبا مايكون بسبب استئصال الغدد الليمفاويه اثناء الجراحه، او من العلاجات المكمله مثل العلاج الاشعاعى، اما تورم الوجه: يجب عمل فحص طبى وعمر سونار( دوبلر ) على الرقبه واوردتها

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة