لمن ياخذ عﻻج كيماوي ان يستخدم صبغات الشعر

هل يمكن لمن ياخذ عﻻج كيماوي ان يستخدم صبغات الشعر

2015-06-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم ممكن إن كان الكيماوي لا يسبب تساقطا للشعر 3 2015-06-09 10:07:05
الدكتور هشام الشعباني
الدكتور هشام الشعباني
جراحة عامة
star star star star ic_star 121 تقييم
نعم ممكن إن كان الكيماوي لا يسبب تساقطا للشعر

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-10-06 20:55:39

هل صبغات الشعر مضرة .. وتسبب السرطان . استخدم صبغة رويال . وهل يوجد نوع جيد ارجو اخباري ..... اريد نوع لا يسبب السرطان وخاصة سرطان الثدي

هل صبغات الشعر مضرة وتسبب السرطان استخدم صبغة رويال وهل يوجد نوع جيد اخباري اريد نوع لا يسبب السرطان وخاصة سرطان الثدي

1

هل صبغات الشعر مضرة وتسبب السرطان استخدم صبغة رويال وهل يوجد نوع جيد اخباري اريد نوع لا يسبب السرطان وخاصة سرطان الثدي
الصبغات من عوامل الخطر وقد تسبب
0
2017-10-07 01:24:38
see-answer-arrow

2017-09-15 02:57:49

هل الجرعه الثانيه للكيماوي لها اضرار جانبيه اكثر من الاولي في الجرعه الاولي لم يتساقط الشعر لكن يوجد غثيان وطمام وحرقان وفتر لكن لا يوجد تساقط للشعر

هل الجرعه الثانيه للكيماوي لها اضرار جانبيه من الاولي في الجرعه الاولي لم يتساقط الشعر لكن يوجد غثيان وطمام وحرقان وفتر لكن لا يوجد تساقط للشعر

1

هل الجرعه الثانيه للكيماوي لها اضرار جانبيه من الاولي في الجرعه الاولي لم يتساقط الشعر لكن يوجد غثيان وطمام وحرقان وفتر لكن لا يوجد تساقط للشعر
عادة اعراض الجرعات تكون نفس الشيء ولكن هذا يعتمد على نوع الكيماوي
0
2017-09-16 10:46:03
see-answer-arrow

2017-02-20 23:38:57

بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع، وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة، بس انا فرحي متبقي عليه 40 يوم، هل من حل للشعر؟؟

بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة بس انا فرحي متبقي عليه يوم هل من حل للشعر

1

بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة بس انا فرحي متبقي عليه يوم هل من حل للشعر
لم تذكري متي انتهيتي من العلاج الكيماوي ، و ما نوع الكيماوي الذي تم العلاج به .... ولكن عامة معظم ادوية العلاج الكيماوي تسبب سقوط الشعر لمده شهور قليلة بعد انتهاء الجرحات ثم يبدأ الشعر في الظهور تدريجيا. اعتقد الاجابة ستجدينها افضل عن اطباء التجميل وزراعه الشعر . ٤٠ يوم فترة صغيرة و لكن انشاء الله ليس هناك مستحيل. ما يهمني كطبيب اورام اكثر من الشعر هو رؤيتك لحدوث حمل بعد العلاج الكيماوي ،، فهذا موضوع هام ويجب مراجعه طبيبك الخاص
0
2017-02-22 09:33:10
see-answer-arrow

2011-02-03 10:53:44

هل تمليس الشعر او الصبغة مضر على صحتي اذا عملتهم باعتبار انها مواد كيماوية لانه عندي ورم حميد بالدماغ وعامله عمليتين بالدماغ

هل تمليس الشعر او الصبغة مضر على صحتي اذا عملتهم باعتبار انها مواد كيماوية لانه عندي ورم حميد بالدماغ وعامله عمليتين بالدماغ

1

هل تمليس الشعر او الصبغة مضر على صحتي اذا عملتهم باعتبار انها مواد كيماوية لانه عندي ورم حميد بالدماغ وعامله عمليتين بالدماغ
بشكل عام لا إلا اذا كان لديك تحسس من الصبغة
0
2011-02-06 19:13:09
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة