هل علاج الكيماوي لمرض لمفوما هودجكن يسبب العقم او الضعف الجنسي

سلام عليكم هل علاج الكيماوي لمرض لمفوما هودجكن يسبب العقم او الضعف الجنسي ؟

2016-04-24
1 إجابة السؤال 2019-10-06
إن العلاج الكيماوي ممكن أن يؤثر على الحيوان المنوي ولكن هذا لا يعني أنه يؤدي إلى ضعف جنسي. 1 2016-04-25 10:35:14
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
إن العلاج الكيماوي ممكن أن يؤثر على الحيوان المنوي ولكن هذا لا يعني أنه يؤدي إلى ضعف جنسي.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة