ما هو علاج الاسهال الناتج عن العلاج الكيماوي مع الشكر

2015-08-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
إذا كان الإسهال ناتج عن العلاج وليس بسبب عدوى ما، فإن العلاج الأنسب هو حمية بالطعام، أي الإبتعاد عن الفاكهة والخضار والحلويات التي تسبب الإسهال. من الممكن أكل البطاطا والجزر والموز والدجاج المسلوق والمنزوع الجلد. الإبتعاد عن الخبز الأسمر. مسموح شرب الشاي الأسود من دون سكر وإلخ 1 2015-08-19 11:03:09
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
إذا كان الإسهال ناتج عن العلاج وليس بسبب عدوى ما، فإن العلاج الأنسب هو حمية بالطعام، أي الإبتعاد عن الفاكهة والخضار والحلويات التي تسبب الإسهال. من الممكن أكل البطاطا والجزر والموز والدجاج المسلوق والمنزوع الجلد. الإبتعاد عن الخبز الأسمر. مسموح شرب الشاي الأسود من دون سكر وإلخ

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-05-12 18:42:25

السلآم عليكم عندي ساركوما الانسجة الرخوة بالفخذ تم الاستاصال وعلاج بالاشعة ماذلت أشعر بكتلة صغيرة هل انا بحاجة الئ علاج كيماوي ولكم جزيل الشكر

السلآم عندي ساركوما الانسجة الرخوة بالفخذ تم الاستاصال وعلاج بالاشعة ماذلت اشعر بكتلة صغيرة هل انا بحاجة الئ علاج كيماوي ولكم جزيل الشكر

1

السلآم عندي ساركوما الانسجة الرخوة بالفخذ تم الاستاصال وعلاج بالاشعة ماذلت اشعر بكتلة صغيرة هل انا بحاجة الئ علاج كيماوي ولكم جزيل الشكر
تحتاج لعمل رنين للمتابعة
0
2018-05-15 15:43:20
see-answer-arrow

2017-08-08 12:19:38

والدتي مصابة بسرطان الثدي وحدد لها علاج كيماوي واشعاعي وموجه وحدد لها 8 جلسات كيماوي وعند وصول الجرعة السابعة اعطيت العلاج الموجه مع الكيماوي ما سبب ذلك وهل خطة العلاج سليمة ؟

والدتي مصابة بسرطان الثدي وحدد لها علاج كيماوي واشعاعي وموجه وحدد لها جلسات كيماوي وعند وصول الجرعة السابعة اعطيت العلاج الموجه مع الكيماوي ما سبب ذلك وهل خطة العلاج سليمة

2

والدتي مصابة بسرطان الثدي وحدد لها علاج كيماوي واشعاعي وموجه وحدد لها جلسات كيماوي وعند وصول الجرعة السابعة اعطيت العلاج الموجه مع الكيماوي ما سبب ذلك...
العلاج الموجه من الخامسة وليست من السابعة قد يكون تأخير فى النتائج أدى إلى تأخير العلاج
0
2017-08-08 15:33:50
see-answer-arrow

2016-12-22 03:40:09

سلام عليكم عندي الم في الجسم السبب الولسيس هل هو بدايه علاج الورم او زباده الورم مع العلم اني اخد الكيماوي ٤ حصص لحد الان ولكم مني الف شكر

عندي الم في الجسم السبب الولسيس هل هو بدايه علاج الورم او زباده الورم مع العلم اني اخد الكيماوي ٤ حصص لحد الان ولكم مني الف شكر

1

عندي الم في الجسم السبب الولسيس هل هو بدايه علاج الورم او زباده الورم مع العلم اني اخد الكيماوي ٤ حصص لحد الان ولكم مني الف شكر
عفواً أنا لم افهم سببب الألم. ولكني أنصحك إعلام الطبيب المعالج بهذه الآلام لمعرفة سببها بالتحديد والبدء بعلاجها
0
2016-12-22 10:05:53
see-answer-arrow

2016-10-26 23:35:51

ما هى المشاكل الناتجه عن تناول الادويه الكيماويه بالنسبه لمريض السرطان ؟

ما هى المشاكل الناتجه عن تناول الادويه الكيماويه بالنسبه لمريض السرطان

1

ما هى المشاكل الناتجه عن تناول الادويه الكيماويه بالنسبه لمريض السرطان
هذا يتوقف علي نوع الكيماوي الذي يتوقف بدوره علي نوع الورم... من الصعب تحديد اعراض جانبية بعينها. السؤال يمكن ان يكون اكثر تحديدا لو ارسلت لنا اسم العلاج الكيماوي
0
2016-10-28 01:10:50
see-answer-arrow

2016-05-17 03:39:08

زوجي ياخذ كيماوي ٤ دورات وقالو انه الورم حميد بعرف هل الكيماوي يضره ويعجل بوفاته ولا شلون؟ وهل يتحول من حميد الى خبيث ولا لا ؟ ومشكورين كل الشكر

زوجي ياخذ كيماوي ٤ دورات وقالو انه الورم حميد بعرف هل الكيماوي يضره ويعجل بوفاته ولا شلون وهل يت من حميد الى خبيث ولا لا ومشكورين كل الشكر

1

زوجي ياخذ كيماوي ٤ دورات وقالو انه الورم حميد بعرف هل الكيماوي يضره ويعجل بوفاته ولا شلون وهل يت من حميد الى خبيث ولا لا ومشكورين كل الشكر
لا أستطيع الإجابة إذا لم يكن لدي معطيات أكثر عن نوع الورم ومكانه وسبب إعطاء الكيماوي إذا كان الورم حميداً.
0
2016-05-19 10:46:31
see-answer-arrow

2015-08-25 21:44:37

ما سبب النمنمه اسفل القدمين واعلمكم انني مررت بمرحلة العلاج الكيماوي قبل سبع سنوات - الرجاء الرد على استفساري ولكم جزيل الشكر

ما سبب النمنمه اسفل القدمين واعلمكم انني مررت بمرحلة العلاج الكيماوي قبل سبع سنوات الرجاء الرد على استفساري ولكم جزيل الشكر

1

ما سبب النمنمه اسفل القدمين واعلمكم انني مررت بمرحلة العلاج الكيماوي قبل سبع سنوات الرجاء الرد على استفساري ولكم جزيل الشكر
أياً كان ما تحس به الآن من شعور في أسفل القدمين أؤكد لك أن لا علاقة له بالعلاج الكيميائي من سبع سنوات. من الممكن أن يكون نقص ببعض المعادن أم الفيتامينات بالجسم.
0
2015-08-26 09:32:33
see-answer-arrow

2015-04-18 03:24:25

علاج الكيماوي لمدة سنة دليل على الشفاء

علاج الكيماوي لمدة دليل على الشفاء

1

علاج الكيماوي لمدة دليل على الشفاء
العﻻج الكيماوى لمة سنة يختلف من حيث هدف العﻻج فأن كان نتيجة ورم ايونج ساركوما بعد الجراحة واشعاع فهو للشفاء وان كان سنة عﻻج لورم منتشر فهو ليس دليل شفاء فما نوع الورم والكيماوى؟
0
2015-04-18 13:02:51
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة