لقد أصبت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية نوع هوجكن وأخذت آخر جرعة كيماوي بتاريخ 4 ديسمبر 2010م وعندي نقص في هرمونات الذكورة testestrone من السابق فهل بالإمكان أن آخذ حقن التستيسرون او ال نبيدو أم لها تأثير على الغدد الليمفاوية مما قد يسبب لي عودة المرض لا قدر الله ومتى أفضل وقت لأخذها بعد أخذ آخر جرعة

icon 6 ديسمبر 2010
icon 1793
لقد أصبت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية نوع هوجكن وأخذت آخر جرعة كيماوي بتاريخ 4 ديسمبر 2010م وعندي نقص في هرمونات الذكورة testestrone من السابق فهل بالإمكان أن آخذ حقن التستيسرون او ال نبيدو أم لها تأثير على الغدد الليمفاوية مما قد يسبب لي عودة المرض لا قدر الله ومتى أفضل وقت لأخذها بعد أخذ آخر جرعة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا يجب التفكير باخذ الهرمونات قبل مرور ثلاثة اشهر على الاقل بعد اخر جرعة علاج والطبيب الاقدر على اجابتك باستعمال الهرمونات الذكريه هو طبيب الاورام الذي عالجك اذ ان كل علاج يختلف عن الاخر راجع طبيبك واساله 0 2010-12-08 03:55:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يجب التفكير باخذ الهرمونات قبل مرور ثلاثة اشهر على الاقل بعد اخر جرعة علاج والطبيب الاقدر على اجابتك باستعمال الهرمونات الذكريه هو طبيب الاورام الذي عالجك اذ ان كل علاج يختلف عن الاخر راجع طبيبك واساله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً