لقد اجريت عملية استئصال كامل للرئة اليسرى بسبب اعراض سرطانيةوتبين انه لايوجدخلايا سرطانية في باقي العقد واكملت العلاج ب4جرعات كيماوية اشكو الان من السعال وارتفاع الحرارة السبب

icon 6 أكتوبر 2015
icon 1198
لقد اجريت عملية استئصال كامل للرئة اليسرى بسبب اعراض سرطانيةوتبين انه لايوجدخلايا سرطانية في باقي العقد واكملت العلاج ب4جرعات كيماوية اشكو الان من السعال وارتفاع الحرارة السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن يكون التهاب عادى أو نقص مناعة إذهب للمستشفى ضرورى 1 2015-10-09 06:33:43
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام
ممكن يكون التهاب عادى أو نقص مناعة إذهب للمستشفى ضرورى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

عملت عملية جراحية في الدماغ استئصال ورم سرطاني ميديللوبلاستوما خلف المخيخ وعملت جلسات إشعاع علاجي وعلاج كيماوي لسنة ونصف فما...

الله يعافيك يارب. الميديللوبلاستوما ثاني أشيع ورم خبيث بدئي يصيب الدماغ وعادة بالحفرة الخلفية للدماغ والمخيخ بصيب الاطفال اكثر من البالغين بكثره وانذاره عند الاطفال افضل.والعلاج يبدأ بالاستئصال الجراحي مع العلاج الكيماوي والشعاعي واعتقد انك قمت بذلك والاتكال على الله بعدها..حيث نسبة الشفاء تصل الى 70%.والمتابعة مع طبيبك ضرورية جدا.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

عمري 36 حصل معي منذ 4 سنوات خراج فوق الكبد و انتشر داخل الرئة اليمنى وتم ازالته بعملية جراحية بعد...

ما سبب الخضوع للعلاج الكيميائي؟ ومتى كان العلاج؟ وهل تمت جراحة لعلاج الخراج أم كان العلاج بالدواء فقط. على كل أفضل أن تستشيري طبيبك وتسأليه عن هذه الأوجاع.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم عملت خزعة من الغدد اللمفاوية البطنية وكانت نتائجها التهاب حبيبي مزمن في الغدد اللمفاوية وليس لدي انتفاخات اخرى...

تدرن الغدد الليمفاوية قد لا يكون من السل المعروف tuberculosis فمن ثم دواؤك خطأ. و العينة تفصل كثيرا . أما ماهي الاسباب الممكنة الأخرى فهو متشعب اهمه الفطر والساركويد وغير السل من الجراثيم والالتهابات مزمنة اخرى. وان اجتمع المتخصصون فالصعب يكون السبب البديل.

سؤال من أنثى سنة 40

في الأورام الخبيثة والحميدة

امي 59 تعاني من سرطان الرحم وتمت ازالة الرحم ولم تخضع لاي علاج بعدها مما ادي لانتشار المرض في عظام...

سؤال من أنثى سنة 29

في الأورام الخبيثة والحميدة

اصبت بسرطان الثدي من الدرجه الثالثه لايوجد انتشار الحمدلله وعمت عمليه استئصال كامل للثدي وبدات العلاج الكيماوي ولكن اشعر احيانا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الشد في منطقة الصدر في مكان العملية هذا احد الأمور التي تحدث عند كثير من المرضى بعد اجراؤهم للعملية، ولايعتبر ذو خطورة إن شاء الله إذا كان الفحص السريري وفحص السونار سليمة. الصداع وسيلان الأنف ممكن أن يكون بسبب العلاج الكيماوي او بسبب التهابات فايروسية تحدث نتيجة ضعف المناعة اثناء اخذ العلاج الكيماوي. من الأفضل رؤية طبيب الاورام المختص لتقييم الحالة ومعرفة إذا كنتم بحاجة الى علاج أو لا.

سؤال من ذكر سنة 48

في الأورام الخبيثة والحميدة

اصيبت والدتي بسرطان القولون ،اجريت لها عملية جراحية بعد العلاج بالاشعاعات ثم قدم لها العلاج الكيماوي 6 مرات ، للأسف...

منذ كم من الوقت كانت اخر جرعه؟ ما نوع العلاج الكيمياوي الاخير؟ ما هي نتائج تحاليل الدم الاخيره للمريضه؟ حسب المعطيات المذكوره المريضه تعاني من ورم نشط . يجب ان تحول الى الخط الكيمياوي الثالث او ان المريضه تعاني من التهاب بكتيري ثانوي، وهو ما يعني ضعف المناعه واستفحال الورم والذي يستدعي دخول المستشفى باقرب وقت

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان