علاج الحمو الناتج عن العلاج الكيميائي

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 12 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2115
علاج الحمو الناتج عن العلاج الكيميائي

اجابات الاطباء

الدكتور نجاة حيدر حيدر
13 January 2016 امراض الدم والاورام
طبعاً يجب أن تخبروا الطبيب عن هذا الحمو. وأين يظهر، في كل الجسم، أم فقط في موضع المصل. هناك مراهم... اقرأ المزيد
طبعاً يجب أن تخبروا الطبيب عن هذا الحمو. وأين يظهر، في كل الجسم، أم فقط في موضع المصل. هناك مراهم خصوصية، وأدوية للحساسية وبعضها هورمونية. ولكني من دون أن أعاين وأرى لا استطيع أن أجزم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية