مرض سرطان الثدي في الجزء الايمن

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر، 27 سنة 27 February 2024 تم تعديله في 8 March 2024 515
انثى، العمر35 عام تم استئصال الثدي الايمن، وتم العلاج الكيماوي والاشعاع النووي، الآن نحن في الجرعة التاسعة من العلاج المناعي حاليا يوجد ألم في المفاصل، وحمى احيانا.

اجابات الاطباء

الدكتور احمد خالد احمد
8 March 2024 امراض الدم والاورام
الأفضل اجراء فحص صورة الدم CBC وكذلك قياس درجة الحرارة لمعرفة إذا كان في ارتفاع حقيقي بدرجة الحرارة ام هو... اقرأ المزيد
الأفضل اجراء فحص صورة الدم CBC وكذلك قياس درجة الحرارة لمعرفة إذا كان في ارتفاع حقيقي بدرجة الحرارة ام هو شعور فقط بالحرارة ... ومحتمل الأعراض هي بسبب جرعات العلاج الكيماوي وخصوصا إذا كان قريباً من اخذكم له.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية