انا مصاب بالوكيميا من ٨ سنوات هل الادويه تاسيجنا يسبب العقم

السلام عليكم انا مصاب بالوكيميا من ٨ سنوات هل الادويه تاسيجنا يسبب العقم

2015-12-12
2 إجابة السؤال 2019-10-23
طبعا لها تأثير على الخصوبة وايضا ينصح بعدم الإنجاب واستخدام الواقي خلال العلاج 1 2015-12-13 20:28:27
الدكتور اياد سعيد السعدي
الدكتور اياد سعيد السعدي
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 120 تقييم
طبعا لها تأثير على الخصوبة وايضا ينصح بعدم الإنجاب واستخدام الواقي خلال العلاج
لا يسبب العقم. ...ابدأ 1 2015-12-13 14:10:40
الدكتور مامون السرماني
الدكتور مامون السرماني
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 153 تقييم
لا يسبب العقم. ...ابدأ
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-04-17 02:00:42

السلام عليكم. زوجي قبل 3 سنوات كان مريض بسرطان الحلق و اخد 9 حصص من الكيماوي 3 حصص دوكسوربسين و 7 حصص سيسبلاتين. اريد السؤال هل من المكن ان يسبب العقم او مشاكل في الانجاب

زوجي قبل سنوات كان مريض بسرطان الحلق و اخد حصص من الكيماوي حصص دوكسوربسين و حصص سيسبلاتين اريد هل من المكن ان يسبب العقم او مشاكل في الانجاب

1

زوجي قبل سنوات كان مريض بسرطان الحلق و اخد حصص من الكيماوي حصص دوكسوربسين و حصص سيسبلاتين اريد هل من المكن ان يسبب العقم او مشاكل في الانجاب
نعم بالطبع قد يسبب .
0
2017-04-17 15:16:43
see-answer-arrow

2017-04-14 18:06:31

السلام عليكم . اريد الاستفسار عن العلاج الكيميائي و الاشعاعي هل يسبب العقم ؟ لان زوجي قبل 3 سنوات كان يعاني من سرطان الحلق و اخد حصص من العلاج الكميائي و الاشعاعي

اريد الاستفسار عن العلاج الكيميائي و الاشعاعي هل يسبب العقم لان زوجي قبل سنوات كان يعاني من سرطان الحلق و اخد حصص من العلاج الكميائي و الاشعاعي

1

اريد الاستفسار عن العلاج الكيميائي و الاشعاعي هل يسبب العقم لان زوجي قبل سنوات كان يعاني من سرطان الحلق و اخد حصص من العلاج الكميائي و الاشعاعي
العلاج الإشعاعي بصورة عامة لا يسبب العقم وحسب سؤالك العلاج الإشعاعي هو علاج محدد بالمنطقة المستقبلة لإشعاع والمنطقة المحددة لسرطان الحلق هو الفم والرقبة وهذا لا يسبب العقم، هل تستطيعين ذكر نوع العلاج الكيمياوي في حالة زوجك، هل تم اعطائه سسبلتين Cisplatin؟
0
2017-04-14 23:19:51
see-answer-arrow

2016-06-14 16:16:04

هل العلاج الكيميائي يسبب العقم حتى بعد انتهاء العلاج و هل يبقى العقم مدى الحياة اذا كان المصاب لديه سرطان في الخصيه وتم استئصال واحده وتماثل للشفاء هل يبقى العقم مدى الحياة ؟

هل العلاج الكيميائي يسبب العقم حتى بعد انتهاء العلاج و هل يبقى العقم مدى الحياة اذا كان المصاب لديه سرطان في الخصيه وتم استئصال واحده وتماثل للشفاء هل يبقى العقم مدى الحياة

1

هل العلاج الكيميائي يسبب العقم حتى بعد انتهاء العلاج و هل يبقى العقم مدى الحياة اذا كان المصاب لديه سرطان في الخصيه وتم استئصال واحده وتماثل للشفاء هل...
ليس من الضرورة. إن هذا الأمر يقرر بعد القيام بالفحوصات.
0
2016-06-15 09:20:35
see-answer-arrow

2016-06-14 16:12:01

هل العلاج الكيميائي يسبب العقم لدى الرجل وهل يستمر العقم بعد الانتهاء م ن العلاج ويبقى العقم مدى الحياة اذا كان الشخص المصاب قد كان لديه سرطان الخصيه واستئصل واحده؟

هل العلاج الكيميائي يسبب العقم لدى الرجل وهل يستمر العقم بعد الانتهاء م ن العلاج ويبقى العقم مدى الحياة اذا كان الشخص المصاب قد كان لديه سرطان الخصيه واستئصل واحده

1

هل العلاج الكيميائي يسبب العقم لدى الرجل وهل يستمر العقم بعد الانتهاء م ن العلاج ويبقى العقم مدى الحياة اذا كان الشخص المصاب قد كان لديه سرطان الخصيه...
نعم يسبب ذلك و لكنه يعود تدريجيا خلال 6 أشهر الى سنة ... و قد يحتاج الشخص الى بعض المقويات
0
2016-06-17 10:56:44
see-answer-arrow

2016-04-24 11:23:32

سلام عليكم هل علاج الكيماوي لمرض لمفوما هودجكن يسبب العقم او الضعف الجنسي ؟

هل علاج الكيماوي لمرض لمفوما هودجكن يسبب العقم او الضعف الجنسي

1

هل علاج الكيماوي لمرض لمفوما هودجكن يسبب العقم او الضعف الجنسي
إن العلاج الكيماوي ممكن أن يؤثر على الحيوان المنوي ولكن هذا لا يعني أنه يؤدي إلى ضعف جنسي.
0
2016-04-25 10:35:14
see-answer-arrow

2015-12-28 18:34:07

السلام عليكم دكتور مريض السرطان الثدي ويعالج بكيمياوي هل الكيمياوي يسبب العقم يسبب للعقم للذين جالسون جنبه؟ارجو الرد

مريض السرطان الثدي ويعالج بكيمياوي هل الكيمياوي يسبب العقم يسبب للعقم للذين جالسون جنبه الرد

1

مريض السرطان الثدي ويعالج بكيمياوي هل الكيمياوي يسبب العقم يسبب للعقم للذين جالسون جنبه الرد
لا تقلقي .. فلا يوجد أي دليل علمي على حدوث مثا هذا الأمر.
0
2015-12-29 00:06:18
see-answer-arrow

2015-06-16 01:58:32

السلام عليكم انا استخدم علاج لوكيما تاسيجنا واخرتها صار عندي ضعف جنسي ويش الحل استخدم مقويات او فياجرا عادي ماتاثر علي

انا استخدم علاج لوكيما تاسيجنا واخرتها صار عندي ضعف جنسي ويش الحل استخدم مقويات او فياجرا عادي ماتاثر علي

1

انا استخدم علاج لوكيما تاسيجنا واخرتها صار عندي ضعف جنسي ويش الحل استخدم مقويات او فياجرا عادي ماتاثر علي
ممكن وخاصة إذا كان المرض بالمخ
0
2015-06-17 22:05:20
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics