انا مريضة بسرطان واخد جرعات من علاج كيماوي آخر جرعة للعلاج ظل عليها يو

سلام عليكم انا مريضة بسرطان واخد جرعات من علاج كيماوي آخر جرعة للعلاج ظل عليها 11 يوم ولكن شعري بدأ بنمو بسرعة يعني شعر حاجبين ورموش....هل ممكن لشعر أن يتساقط من جديد؟ وشكرا

2017-11-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
على حسب النوع وهل انتهيتى من جرعاتك ام لا 0 2017-11-19 00:52:37
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 199 تقييم
على حسب النوع وهل انتهيتى من جرعاتك ام لا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة