السلام عليكم امي لديها سرطان الثدي و اخذت 4 جرعات كيماوي الاحمر و جرعة من الابيض ثم التهب لها مكان جراحة الورم ففتحوا عليه و اخرجوا الالتهاب و لكن تم توقيف العلاج الى ان يلتئم الجرح. هل هناك خطر عليها هل يمكن ان ينتشر المرض و شكرا
اجابات الاطباء
الامر يعتمد على المدة التي سيتوقف بها العلاج...لو لفترة محدودة اي بضع أسابيع....ليس هناك خطورة ان شاءالله اقرأ المزيد
الامر يعتمد على المدة التي سيتوقف بها العلاج...لو لفترة محدودة اي بضع أسابيع....ليس هناك خطورة ان شاءالله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.