العلاج الكيميائي يسقط الشعر

2015-11-26
2 إجابة السؤال 2019-06-25
ليس جميع الادويه الكيماوية تسبب تساقط الشعر 0 2015-12-10 16:46:55
الدكتور اياد سعيد السعدي
الدكتور اياد سعيد السعدي
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 120 تقييم
ليس جميع الادويه الكيماوية تسبب تساقط الشعر
بعض انواع الكيماوي يسقط الشعر وليس كل الانواع 0 2015-11-27 11:39:06
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
star star star star ic_star 137 تقييم
بعض انواع الكيماوي يسقط الشعر وليس كل الانواع

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-05-19 18:30:50

بعد أن قمت بعلاج كيميائي لشعري hair relaxer بدأ شعري يتساقط تم أصبحت أحك شعري كتيرا و ظهرت لدي حبوب صغيرة في شعري مؤلمة جدا و تدفعني للحكة هل هناك حل ؟

بعد ان قمت بعلاج كيميائي لشعري hair relaxer بدا شعري يتساقط تم اصبحت احك شعري كتيرا و ظهرت لدي حبوب صغيرة في شعري مؤلمة جدا و تدفعني للحكة هل حل

1

بعد ان قمت بعلاج كيميائي لشعري hair relaxer بدا شعري يتساقط تم اصبحت احك شعري كتيرا و ظهرت لدي حبوب صغيرة في شعري مؤلمة جدا و تدفعني للحكة هل حل
نعم الحل هو إستشارة طبيب أمراض جلدية لأن من الواضح أن لديك حساسية على هذا العلاج الذي قمت به.
0
2018-05-22 10:48:47
see-answer-arrow

2017-09-17 14:57:08

هل بصيلات شعري ميتة ام لا انا كنت اعني من السرطان وتعالجت بالعلاج الكيميائي وبعد فترة بدا شعري بالنمو مرة اخرى لاكنه خفييف جدا وانا طبيعة شعري ليست كذلك اقصهة لكن لا ينموجديد

هل بصيلات شعري ميتة ام لا انا كنت اعني من السرطان وتعالجت بالعلاج الكيميائي وبعد فترة بدا شعري بالنمو مرة اخرى لاكنه خفييف جدا وانا طبيعة شعري ليست كذلك اقصهة لكن لا ينموجديد

1

هل بصيلات شعري ميتة ام لا انا كنت اعني من السرطان وتعالجت بالعلاج الكيميائي وبعد فترة بدا شعري بالنمو مرة اخرى لاكنه خفييف جدا وانا طبيعة شعري ليست كذ...
لا تقلقي سيعود الشعر كما كان. يجب فقط إستعمال مغذيات لبصلة الشعر وبعض الفيتامينات.
0
2017-09-19 10:28:13
see-answer-arrow

2017-02-20 23:38:57

بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع، وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة، بس انا فرحي متبقي عليه 40 يوم، هل من حل للشعر؟؟

بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة بس انا فرحي متبقي عليه يوم هل من حل للشعر

1

بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة بس انا فرحي متبقي عليه يوم هل من حل للشعر
لم تذكري متي انتهيتي من العلاج الكيماوي ، و ما نوع الكيماوي الذي تم العلاج به .... ولكن عامة معظم ادوية العلاج الكيماوي تسبب سقوط الشعر لمده شهور قليلة بعد انتهاء الجرحات ثم يبدأ الشعر في الظهور تدريجيا. اعتقد الاجابة ستجدينها افضل عن اطباء التجميل وزراعه الشعر . ٤٠ يوم فترة صغيرة و لكن انشاء الله ليس هناك مستحيل. ما يهمني كطبيب اورام اكثر من الشعر هو رؤيتك لحدوث حمل بعد العلاج الكيماوي ،، فهذا موضوع هام ويجب مراجعه طبيبك الخاص
0
2017-02-22 09:33:10
see-answer-arrow

2016-06-30 13:36:36

ماهي مضاعفات علاج اللوكيميا اللمفاوية بالادوية الكيميائية وهل يتعرض المريض لحالات اسهال مستمرة وتساقط الشعر ؟...

ماهي مضاعفات علاج اللوكيميا اللمفاوية بالادوية الكيميائية وهل يتعرض المريض لحالات اسهال مستمرة وتساقط الشعر

1

ماهي مضاعفات علاج اللوكيميا اللمفاوية بالادوية الكيميائية وهل يتعرض المريض لحالات اسهال مستمرة وتساقط الشعر
بالطبع وارد جدا حدوث ذلك بالاشراف الطبى نقلل الاعراض الجانبية
0
2016-07-04 04:37:00
see-answer-arrow

2015-08-24 18:46:24

هل اعراض العلاج بالاقراص هي نفسها كالعلاج الكيميائي بالابر ؟ وهل يتساقط الشعر كذلك في حالة العلاج بالاقراص ؟

هل اعراض العلاج بالاقراص هي نفسها كالعلاج الكيميائي بالابر وهل يتساقط الشعر كذلك في حالة العلاج بالاقراص

1

هل اعراض العلاج بالاقراص هي نفسها كالعلاج الكيميائي بالابر وهل يتساقط الشعر كذلك في حالة العلاج بالاقراص
إن العلاج الكيميائي هو نفسه إن كان بأقراص أو بحقن، وهذا يعتمد على نوع العلاج والدواء والمرض. أما بالنسبة لتساقط الشعر فعموماً إن أغلب العلاجات الكيميائية تسبب تساقط الشعر ولكن بنسب متفاوتة من مريض لاآخر.
0
2015-08-25 09:48:34
see-answer-arrow

2010-04-08 19:09:11

هل بعد الشفاء من مرض سرطان الامعاء الغليظة من الممكن ان يعود مرة اخري خاصة اذا كان صاحبه عمره ٢٥ سنة وهل علاجه بالليزر او الاشعاع يسقط الشعر والحواجب لصاحبه ام لا وهل يوجد امل للشفاء منه او لا وماهي نسبة الامل في شفاءه ارجو الاجابة والرد علي السؤال بالامانة العلمية

هل بعد الشفاء من مرض سرطان الامعاء الغليظة من الممكن ان يعود مرة اخري خاصة اذا كان صاحبه عمره ٢٥ وهل علاجه بالليزر او الاشعاع يسقط الشعر والحواجب لصاحبه ام لا وهل يوجد امل للشفاء منه او لا وماهي نسبة الامل في شفاءه الاجابة والرد علي بالامانة العلمية

1

هل بعد الشفاء من مرض سرطان الامعاء الغليظة من الممكن ان يعود مرة اخري خاصة اذا كان صاحبه عمره ٢٥ وهل علاجه بالليزر او الاشعاع يسقط الشعر والحواجب لصاح...
إذا تمت معالجته بنجاح وعلمية صحيحة فإن إمكانية عودته ضئيلة جدا ، والعلاج الكيماوي هو الذي يسبب يقوط الشعر والحواجب بشكل مؤقت ويعود الشعر للنمو من جديد بعد توقف العلاج وأما الاشعة فلا تسبب سقوط الشعر ودائما الامل في الله يجب ان يكون قويا متمنين للمريض الشفاء التام من الله عز وجل
0
2010-04-13 06:23:40
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة