الأطعمة المضرة للقولون ماهي؟؟؟وأي أعراض سرطان القولون

icon 6 سبتمبر 2015
icon 1295
الأطعمة المضرة للقولون ماهي؟؟؟وأي أعراض سرطان القولون

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الحبوب،الحليب، القهوة، الطعام المقلي تعتبر من الأطعمة التي تضر وتهيج القولون العصبي. أما من أعراض سرطان القولون التّالي: آلام في البطن، براز مصحوب بالدم، الإحساس الدائم بالشعور بحاجة التغوط، خسارة الوزن، شعور بالإعياء وبالتعب الشديد والوهن في الجسم. 1 2015-09-07 14:41:48
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
الحبوب،الحليب، القهوة، الطعام المقلي تعتبر من الأطعمة التي تضر وتهيج القولون العصبي. أما من أعراض سرطان القولون التّالي: آلام في البطن، براز مصحوب بالدم، الإحساس الدائم بالشعور بحاجة التغوط، خسارة الوزن، شعور بالإعياء وبالتعب الشديد والوهن في الجسم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماهي اعراض سرطان القولون

غالبا تكون على شكل تناوب الاسهال والامساك او حس الافراغ الناقص بالمستقيم واحيانا نزف هضمي سفلي تترافق مع نقص شهية للطعام ونقص وزن واحيانا فقر دم نتيجة فقد الدم المجهري..ووجود قصة عائلية ايجابية للسرطان يدعم التوجه.

سؤال من أنثى

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماهي اعراض سرطان القولون الاساسية و كيف استطيع ان اميزها عن باقي الامراض

إن سرطان القولون يؤدي إلى الإمساك كما يؤدي أحياناً إلى ألمٍ في القولون إلا أن معظم حالات الإمساك وآلام البطن ليس سببها سرطان القولون، ولكن هناك أعراضٌ أخرى تترافق معه:: وجود الدم في البراز أو عليه، آلام غازية متكررة، الشعور بأن الأمعاء غير فارغة تماماً، انخفاض الوزن بدون أسباب، وشعور دائم بالتعب. إلا إن التأكيد الوحيد والقاطع لوجود سرطان القولون هو التنظير وأخذ عينة من الورم للفحص وتأكيد التشخيص تحت المجهر.

سؤال من ذكر

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماهي اعراض السرطان

الجواب يعتمد اي عضو او نسيج مصاب بالمرض، حيث تختلف الاعراض باختلاف المكان المصاب، بينما الاعراض بشكل عام دون تحديد نوع السرطان تكون على الاغلب كالتالي: - الإحساس بالتعب الشديد - فقدان الوزن دون سبب - الإصابة باحمى وارتفاع الحرارة والتعرق الليلي. - قلة الشعور بالجوع. - الشعور بعدم الراحة أو الألم في الجسم. - السعال والشعور بألم في الصدر. - الإسهال أو الإمساك وتزول الدم مع البراز. - نزيف أو إفرازات غير طبيعية. - قرحة جلدية لا تشفى. - تغييرات واضحة في الثالول أو الشامة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً