اريد دواء لعلاج الم اليدين الحاد بعد اخر حصة من العلاج الكيماوي لسرطان الثدي و الان ليس بمقدوري تحريكهما من شدة الالم واصبحت طريحة الفراش لا استطيع الكلام ولاالحركة الا بالدعم

2015-04-12
3 إجابة السؤال 2019-06-25
الم اليدين ممكن يكون أيضا من أعراض الكيماوى الجانبية فقط وضحى نوع العﻻج ووصف اﻻلم بدقة وهل فى اليدين وﻻ واحده ؟ 0 2015-04-12 15:36:01
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 168 تقييم
الم اليدين ممكن يكون أيضا من أعراض الكيماوى الجانبية فقط وضحى نوع العﻻج ووصف اﻻلم بدقة وهل فى اليدين وﻻ واحده ؟
راجعي طبيب الأورام للفحص السريري واتخاذ اللازم 0 2015-04-12 15:17:39
د. بكر شلال حبيب
د. بكر شلال حبيب
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 128 تقييم
راجعي طبيب الأورام للفحص السريري واتخاذ اللازم
اولا يجب معرفة نوع العلاج الكيمياوي وهل حصل خلال اعطائه مشكلة مثل خروج الدواء من الوريد ( extravasation) ثم يجب عمل فحص للدم يتضمن فحص شامل لمكونات الدم ( كريات الدم البيضاء والحمراء والهيموغلوبين والصفائح او ما نسميه CBC) وكذلك فحص نسبة الكالسيوم وحامض اليوريك (uric acid ) ووظائف الكبد والكلى لتشخيص الخلل 0 2015-04-12 15:16:36
د. بكر شلال حبيب
د. بكر شلال حبيب
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 128 تقييم
اولا يجب معرفة نوع العلاج الكيمياوي وهل حصل خلال اعطائه مشكلة مثل خروج الدواء من الوريد ( extravasation) ثم يجب عمل فحص للدم يتضمن فحص شامل لمكونات الدم ( كريات الدم البيضاء والحمراء والهيموغلوبين والصفائح او ما نسميه CBC) وكذلك فحص نسبة الكالسيوم وحامض اليوريك (uric acid ) ووظائف الكبد والكلى لتشخيص الخلل

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-03-18 05:00:16

بعد يوم من اخد الحقنة الثانية لزوميطا متزامن مع الحصة العاشرة للكماوي لعلاج سرطان الثدي المنتقل للعظم اصبحت اختي لا تستطيع تحريك اليد اليسرى و الرجل اليمنى هل ستزول هده الاعراض ؟

بعد يوم من اخد الحقنة الثانية لزوميطا متزامن مع الحصة العاشرة للكماوي لعلاج سرطان الثدي المنتقل للعظم اصبحت لا تستطيع تحريك اليد اليسرى و الرجل اليمنى هل ستزول هده الاعراض

1

بعد يوم من اخد الحقنة الثانية لزوميطا متزامن مع الحصة العاشرة للكماوي لعلاج سرطان الثدي المنتقل للعظم اصبحت لا تستطيع تحريك اليد اليسرى و الرجل اليمنى...
يجب إستشارة الطبيب للمعاينة والقيام بتحاليل لمعرفة السبب. لأن هذه الحقنة لا يجب أن تسبب شلل.
0
2018-03-21 10:28:05
see-answer-arrow

2017-08-02 11:38:20

اخي الطبيب زوجتي تعاني من تورم يدها اليمنى وكذلك الرجل اليمنى نتيجة تعرضها لجلسات العلاج الاشعاعي بعد عملية استئصال الثدي الايمن ونحن بصدد الدهاب الى الحج وهي طريحة الفراش فل

الطبيب زوجتي تعاني من تورم يدها اليمنى وكذلك الرجل اليمنى نتيجة تعرضها لجلسات العلاج الاشعاعي بعد عملية استئصال الثدي الايمن ونحن بصدد الدهاب الى الحج وهي طريحة الفراش فل

1

الطبيب زوجتي تعاني من تورم يدها اليمنى وكذلك الرجل اليمنى نتيجة تعرضها لجلسات العلاج الاشعاعي بعد عملية استئصال الثدي الايمن ونحن بصدد الدهاب الى الح...
اليد تورمها نتيجة العلاج ولكن الرجل لابد من عمل دوبلر عل الأوعية لاحتمال وجود جلطة
0
2017-08-03 11:16:35
see-answer-arrow

2016-04-26 02:40:30

مساء الهير اشعر بالم حاد في الثدي الايمن مع اختﻻف حجمه عن الثدي الاخر والم اعلى الثدي ويمتد للابط والكتف والرقبه واليد هل هذه اعراض السرطان؟!!

مساء الهير اشعر بالم حاد في الثدي الايمن مع اختﻻف حجمه عن الثدي الاخر والم اعلى الثدي ويمتد للابط والكتف والرقبه واليد هل هذه اعراض السرطان

1

مساء الهير اشعر بالم حاد في الثدي الايمن مع اختﻻف حجمه عن الثدي الاخر والم اعلى الثدي ويمتد للابط والكتف والرقبه واليد هل هذه اعراض السرطان
في الغالب هذه تغيرات في الثدي ليس لها علاقة بالسرطان. ولكن يفضل الفحص للتأكد. راجعي مقالتي حول الام الثدي
0
2016-04-26 09:12:14
see-answer-arrow

2015-12-18 00:22:05

اعاني من ورم بالدماغ وتم علاجي بالشعاع والكيماوي عام ٢٠٠٨ ورجع لي الورم بشكل كبير جدا وتم عمل جراحه واستئصال جزء كبير منه والاستمرار على الكيماوي هل استطيع الكلام والمشي

اعاني من ورم بالدماغ وتم علاجي بالشعاع والكيماوي ٢٠٠٨ ورجع لي الورم بشكل كبير جدا وتم عمل جراحه واستئصال جزء كبير منه والاستمرار على الكيماوي الكلام والمشي

2

اعاني من ورم بالدماغ وتم علاجي بالشعاع والكيماوي ٢٠٠٨ ورجع لي الورم بشكل كبير جدا وتم عمل جراحه واستئصال جزء كبير منه والاستمرار على الكيماوي الكلام و...
ان شاء الله تستطيع... كن متفائلا
0
2015-12-18 01:36:19
see-answer-arrow

2015-07-19 18:35:22

السلام عليكم انا فتاة عمري 21سنة اعاني من الم حاد وحكة اسفل الابط وبجانب الثدي مباشرة وحرقة في الثدي مع الم في اليد اليسرى وايضا الام في الثديين من غير وقت الدورة هل هو ورم ؟

انا اعاني من الم حاد وحكة اسفل الابط وبجانب الثدي مباشرة وحرقة في الثدي مع الم في اليد اليسرى وايضا الام في الثديين من غير وقت الدورة هل هو ورم

1

انا اعاني من الم حاد وحكة اسفل الابط وبجانب الثدي مباشرة وحرقة في الثدي مع الم في اليد اليسرى وايضا الام في الثديين من غير وقت الدورة هل هو ورم
ممكن يكون التهاب ويفضل استشاره طبيب لفحصه للاطمئنان
0
2015-07-21 16:01:30
see-answer-arrow

2015-05-03 09:46:56

بعد استئصال الثدي والجرعات الكيماوية اصبح هناك ورم في اليد من جهة الثدي المستأصل..ماسبب هذه الاورام؟

بعد استئصال الثدي والجرعات الكيماوية اصبح ورم في اليد من جهة الثدي المستاصلماسبب هذه الاورام

1

بعد استئصال الثدي والجرعات الكيماوية اصبح ورم في اليد من جهة الثدي المستاصلماسبب هذه الاورام
هذه تكون تجمعات سوائل نتيجة تقطيع فى مجرى الغدد الليمفاوية المزالة مع جراحة الثدى وهى غير خطيرة ومتوقعة ويلزم عﻻج طبيعى لمساعدة الجسم على فتح قنوات جديدة لتصريف السوائل
0
2015-05-03 21:29:47
see-answer-arrow

2015-04-10 21:34:27

انا امراةفي45 من العمر اجريت عملية جراحيةلسرطان الثدي وانهيت اخرحصة من العلاج الكيماوي لكن انا الان اعاني من الم حاد في يدي اليمنى حتى منطقة المنفد البلاستكي ولااستطيع تحريكها

انا في اجريت عملية جراحيةلسرطان الثدي وانهيت اخرحصة من العلاج الكيماوي لكن انا الان اعاني من الم حاد في يدي اليمنى حتى منطقة المنفد البلاستكي ولااستطيع تحريكها

2

انا في اجريت عملية جراحيةلسرطان الثدي وانهيت اخرحصة من العلاج الكيماوي لكن انا الان اعاني من الم حاد في يدي اليمنى حتى منطقة المنفد البلاستكي ولااستطي...
لم تذكري هل العملية كانت في الثدي الأيمن يفضل مراجعة الجراح الذي اجرى العملية لفحص منطقة العملية
0
2015-04-11 13:14:42
see-answer-arrow

2011-03-06 00:46:27

امي اصيبت في سرطان الثدي وكانت تشتكي من الم في يدها اليسرى وبعد جلسات الكيماوي ذهب الالم وبعد استئصال الثدي رجع اليها الم اليد اليسرى ابي علاج قوي وفعال علما انها تحس باالم شديد في يدها اليسرى

امي اصيبت في سرطان الثدي وكانت تشتكي من الم في يدها اليسرى وبعد جلسات الكيماوي ذهب الالم وبعد استئصال الثدي رجع اليها الم اليد اليسرى ابي علاج قوي وفعال علما انها تحس باالم شديد في يدها اليسرى

1

امي اصيبت في سرطان الثدي وكانت تشتكي من الم في يدها اليسرى وبعد جلسات الكيماوي ذهب الالم وبعد استئصال الثدي رجع اليها الم اليد اليسرى ابي علاج قوي وفع...
pregabalin and tramal راجع طبيبك.
0
2011-03-08 17:30:05
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة