ابي لديه سرطان البروستات المنتشر الي العظام بدا باخذ العلاج الهرموني ولكنه يعاني من انخفاض نسبة خضاب الدم فهل هذا بسبب المرض ام بسبب العلاج

2016-08-14
1 إجابة السؤال 2019-09-10
نعم بسبب المرض بالطبع شفاه الله 0 2016-08-16 13:23:23
الدكتور احمد فارس
الدكتور احمد فارس
جراحة عامة
star star star star ic_star 153 تقييم
نعم بسبب المرض بالطبع شفاه الله

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-09-22 17:35:38

والدي يعاني من سرطان البروستاتا المنتشر في العظام و يعالج بالعلاج الهرموني حقنة زولاديكس للمرة الثالثة ونرى حالته تتدهور عندما اخد دواء كاسوديكس افيدوني جزاكم الله

يعاني من سرطان البروستاتا المنتشر في العظام و يعالج بالعلاج الهرموني حقنة زولاديكس للمرة الثالثة ونرى حالته تتدهور عندما اخد دواء كاسوديكس افيدوني

1

يعاني من سرطان البروستاتا المنتشر في العظام و يعالج بالعلاج الهرموني حقنة زولاديكس للمرة الثالثة ونرى حالته تتدهور عندما اخد دواء كاسوديكس افيدوني

نحتاج معلومات اكثر

0
2018-09-27 21:08:08
see-answer-arrow

2017-11-27 01:11:01

كم تستمر مدة العلاج الهرموني في حالة سرطان البروستات علما انني امضيت 40 حصة بالاشعة العلاجية؟؟؟ وشكرا .

كم تستمر مدة العلاج الهرموني في حالة سرطان البروستات علما انني امضيت حصة بالاشعة العلاجية و

2

كم تستمر مدة العلاج الهرموني في حالة سرطان البروستات علما انني امضيت حصة بالاشعة العلاجية و
لا يوجد وقت معين للعلاج الهرموني. يجب الحفاظ على الواسمات وعلى الهورمونات في المعدلات المطلوبات وذلك من خلال العلاج مما يعني استعماله مهما طالت المدة الطلوبة.
0
2017-11-27 09:36:12
see-answer-arrow

2017-07-22 23:00:45

ابي يعاني من كسور نتيجة سرطان البروستات هل ستشفى هذه الكسور مع العلاج الهرموني

ابي يعاني من كسور نتيجة سرطان البروستات هل ستشفى هذه الكسور مع العلاج الهرموني

1

ابي يعاني من كسور نتيجة سرطان البروستات هل ستشفى هذه الكسور مع العلاج الهرموني
لابد أن يبدأ علاجه مع الهرمون العلاج الكيماوى وكذلك دواء لتقوية العظام كالزوميتا أو الدينوزوماب
0
2017-07-23 10:19:27
see-answer-arrow

2016-12-12 10:52:46

السلام عليكم .والدي مصاب بسرطان البروستات استخدم العلاج الهرموني ولم يكن له فائده وحاليا يستعمل الكيمياوي وحالته تزداد سوء .اعتقد ان السرطان انتشر في العظام .ماهو الحل

مصاب بسرطان البروستات استخدم العلاج الهرموني ولم يكن له فائده وحاليا يستعمل الكيمياوي وحالته تزداد سوء اعتقد ان السرطان انتشر في العظام ماهو الحل

1

مصاب بسرطان البروستات استخدم العلاج الهرموني ولم يكن له فائده وحاليا يستعمل الكيمياوي وحالته تزداد سوء اعتقد ان السرطان انتشر في العظام ماهو الحل
أعتقد أن والدك في حالة متقدمة من المرض ومن الصعب الحصول على نتائج فعالة. ولكن من الممكن البحث بموضوع العلاج المناعي.
0
2016-12-13 10:40:50
see-answer-arrow

2016-08-24 22:29:49

والدي لديه ورم في البروستاتا ويتعاطى العلاج الهرموني بحقنة ديكابيبتيل و زوميتا منذ 09 أشهر ويعاني من الام حادة في الحوض والعظام. هل يوجد علاج آخر يخفف من أعراض المرض.

لديه ورم في البروستاتا ويتعاطى العلاج الهرموني بحقنة ديكابيبتيل و زوميتا اشهر ويعاني من الام حادة في الحوض والعظام هل يوجد علاج آخر يخفف من اعراض المرض

1

لديه ورم في البروستاتا ويتعاطى العلاج الهرموني بحقنة ديكابيبتيل و زوميتا اشهر ويعاني من الام حادة في الحوض والعظام هل يوجد علاج آخر يخفف من اعراض الم...
عدم التحسن لهذه الادويه سريريا يدل على عدم الاستجابه ويجب مراجعه الطبيب
0
2016-08-26 22:51:50
see-answer-arrow

2016-03-26 20:36:07

53 سنة لدي التهاب في البروستات باجراء التحاليل نسبة السكر في الدم 2,84 عند اجراء التحاليل وجد ان نسبة كريات الدم البيضاء في الدم 15000 هل هذا بسبب الالتهاب ام سرطان الدم

لدي التهاب في البروستات باجراء التحاليل نسبة السكر في الدم عند اجراء التحاليل وجد ان نسبة كريات الدم البيضاء في الدم هل بسبب الالتهاب ام سرطان الدم

1

لدي التهاب في البروستات باجراء التحاليل نسبة السكر في الدم عند اجراء التحاليل وجد ان نسبة كريات الدم البيضاء في الدم هل بسبب الالتهاب ام سرطان الدم
الالتهاب طبعا
0
2016-03-28 21:40:33
see-answer-arrow

2016-03-26 15:04:45

لدي التهاب في البروستات باجراء التحاليل نسبة السكر في الدم 2,84 عند اجراء التحاليل وجد ان نسبة كريات الدم البيضاء في الدم 15000 هل هذا بسبب الالتهاب ام سرطان الدم

لدي التهاب في البروستات باجراء التحاليل نسبة السكر في الدم عند اجراء التحاليل وجد ان نسبة كريات الدم البيضاء في الدم هل بسبب الالتهاب ام سرطان الدم

2

لدي التهاب في البروستات باجراء التحاليل نسبة السكر في الدم عند اجراء التحاليل وجد ان نسبة كريات الدم البيضاء في الدم هل بسبب الالتهاب ام سرطان الدم
في الغالب انه نتيجة الالتهاب الموجود. ننصح بإعادة الفحص بعد الانتهاء من العلاجات والمضادات والشفاء من اعراض الالتهاب
0
2016-03-27 09:07:48
see-answer-arrow

2016-03-17 22:02:02

السلام عليكم ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى 160يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض

ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض

1

ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض
من الواضح أن مرحلة المرض لديه متقدمة، ومن الممكن أن يكون هناك إنتشار بالعظم. على كل يجب مناقشة هذا الأمر مع الطبيب المعالج ومدى ضرورة العلاجات التي يأخذها.
0
2016-03-23 09:34:47
see-answer-arrow

2016-02-28 16:46:53

السلام عليكم ابي يعاني من سرطان البروستاتا واجري عمليه اسئصال الخصيتين وحاليا يتناول علاج الهرموني واخذ 6 جلسات علاج اشعاعي ولا يستجيب للعلاج ويتالم من عظامه فما العمل وشكرا

ابي يعاني من سرطان البروستاتا واجري عمليه اسئصال الخصيتين وحاليا يتناول علاج الهرموني واخذ جلسات علاج اشعاعي ولا يستجيب للعلاج ويتالم من عظامه فما العمل و

1

ابي يعاني من سرطان البروستاتا واجري عمليه اسئصال الخصيتين وحاليا يتناول علاج الهرموني واخذ جلسات علاج اشعاعي ولا يستجيب للعلاج ويتالم من عظامه فما ال...
اكتبيلى التفاصيل والتقارير عل الخاص أو واتس اب
0
2016-02-28 19:31:06
see-answer-arrow

2015-09-02 20:47:10

هل يمكن بعد علاج سرطان البروستات بالاشعاع ثم الاستمرار بالعلاج الهرموني و استقرار نسبةpsa العوده للعلاج الاشعاعي مرة اخرى في حاله ارتفاع تحاليل psa بشكل سريع ومستمر مرة اخرى

بعد علاج سرطان البروستات بالاشعاع ثم الاستمرار بالعلاج الهرموني و استقرار نسبةpsa العوده للعلاج الاشعاعي مرة اخرى في حاله ارتفاع تحاليل psa بشكل سريع ومستمر مرة اخرى

1

بعد علاج سرطان البروستات بالاشعاع ثم الاستمرار بالعلاج الهرموني و استقرار نسبةpsa العوده للعلاج الاشعاعي مرة اخرى في حاله ارتفاع تحاليل psa بشكل سريع...
لايمكن إعطاء الإشعاع مره تانية الافى حالات خاصة جدا وعلاج الحاله ممكن يكون هورمونى أو كيماوى على حسب الحالة
0
2015-09-07 15:52:27
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة