ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ا

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 17 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4610
السلام عليكم ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى 160يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض

اجابات الاطباء

الدكتور نجاة حيدر حيدر
23 March 2016 امراض الدم والاورام
من الواضح أن مرحلة المرض لديه متقدمة، ومن الممكن أن يكون هناك إنتشار بالعظم. على كل يجب مناقشة هذا الأمر... اقرأ المزيد
من الواضح أن مرحلة المرض لديه متقدمة، ومن الممكن أن يكون هناك إنتشار بالعظم. على كل يجب مناقشة هذا الأمر مع الطبيب المعالج ومدى ضرورة العلاجات التي يأخذها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية