امي عمرها حوالي خمسين تعاني من اوجاع على مستوى الراس يصاحبها رنين على

أمي عمرها حوالي خمسين سنة تعاني من أوجاع على مستوى الرأس يصاحبها رنين على مستوى الأدنين ودوران حيث تعتقد خلاله أن رأسها سيسقط الى الوراء,وفي بعض الأحيان ينتفخ وجهها, وتزيد هذه الأعراض عند أكل مواد دسمة .قامت بقياس ضغط الدم والسكر فكانت النتائج عادية وأعطاها الصيدلي هذا الدواء(OEDES omeprawole) وبعد استعماله أصبحت تحس بآلام فوق المعدة وفي المنطقة الوسطى للرأس مع أوجاع خفيفة في البطن؟ السؤال : ما تشخيص هذه الحالة وما علاجها ؟ شكرا

2012-12-23
1 إجابة السؤال
اخي الكريم الصيدلي ليس طبيب ولا يحق له علاج اي مريض ابدأ يجب ان يرى الطبيب والدتك لفحص ضغطها ( الطبيب ) وليس الصيدلي ويجب ان تتوقف عن اخذ اي دواء لا يصفه لها الطبيب من خلال عرضها على الطبيب يجب فحصها جيداً وربما بحاجة لإجراء بعض الفحوصات 1
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد - 2012-12-23
اخي الكريم الصيدلي ليس طبيب ولا يحق له علاج اي مريض ابدأ يجب ان يرى الطبيب والدتك لفحص ضغطها ( الطبيب ) وليس الصيدلي ويجب ان تتوقف عن اخذ اي دواء لا يصفه لها الطبيب من خلال عرضها على الطبيب يجب فحصها جيداً وربما بحاجة لإجراء بعض الفحوصات

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics