أسئلة واجابات طبية الأمراض العصبية

 
سؤال من أنثى سنة
الأمراض العصبية

انا فتاة عمري 20 سنة اعاني من وخز في فخذي الايمن ما السبب و ما العلاج من فضلكم..

ننصحك بعمل رسم عصب بالكمبيوتر على اعصاب الفخذ الايمن والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتيجة وذلك لوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

تنميل في الوجة واجزاء كثيرة من الجسم

هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتوتر والقلق والانفعال الزائد ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة لاضافة المزيد عن حالتك النفسية وذلك لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

رأيت شخصا اليوم يعاني من خدر في الخدر في النصف الايمن من جسمه فأين يكون الخلل في الاعصاب او في العضلات؟؟؟؟؟

من الممكن ان يكون نتيجة لاسباب نفسية مثل الانهيار العصبى او نتيجة لخلل بمراكز الحركة بالمخ ولحسم التشخيص ننصح بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والتواصل معنا على الاستشارات الخاصىة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج وذلك لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
الأمراض العصبية

اصبت بالعصب السابع منذ ٣ اشهر و هذه الفتره ألاحظ ارتفاع شفاتي قليلا في الجهه المصابه عند رفع الحاجبين. ارجو الرد فأنا قلقه

لاتقلقى فهذا من اعراض المرض نتيجة خزل بالعضلات وننصحك بمواصلة العلاج وجلسات العلاج الطبيعى والتحسن مضمون انشاءالله

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
الأمراض العصبية

السلام عليكم كيف حال ابوي مصاب بجلطه دمغي شلل نص جسم مايحرك في دكتور في سلوفيكا يعالج الوي عن طريق بالاوزون هل في طريق ثاني عالج ابوي في

ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بنتيجة اشعة الرنين المغناطيسى على المخ لوالدك وذلك لتقييم حالته ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالته حتى الشفاء التام انشاءالله

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
الأمراض العصبية

ارجو ان تتفهمو حالتي انا مصاب باعتلال اعصاب واحس انني عندما امشي رجليي كانن اسفنج ومابحسنامسك بايديي

ماتعانى منه هو التهاب بالاعصاب الطرفية ننصحك بعمل رسم عصب بالكمبوتر على الاطراف الاربعة وتحليل نسبة السكر بالدم والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى وذلك لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 41 سنة

مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم