التوازن اصبح ضعيف جدا .. وصعوبة بالغة في المشي .. وذهبت الي دكتور مخ واعصاب وعملت اشعة مقطعية ورسم عصب . ودكتور المخ والاعصاب طلب مني الذهاب الي دكتور عصبية...
لا استطيع ان افتي ما دامت النتائج غير موجودة لكن غالبا النتائج طبيعية وع هذا الاساس انصحك بالطبيب النفسي الاشعة المقطعية لا تكفي يجب اجراء رنين مغناطيسي للعمود القطني العجزي
أجاب عن السؤال
د. رزان الخاني