جدتي كبيره ف السن و مريضه بالزهايمر و تهاوش و تضرب بس تضغط على نفسها كثير و تقوم و تمشي في البيت لدرجه طاحت مرتين على وجهها ايش احسن دواء...
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىأجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىأجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىأجاب عن السؤال
الدكتور محمد الخوالدهأجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىأجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىالزهايمر من امراض الشيخوخة بعد عمر ٦٠سنة ويصاحبه ضعف بالذاكرة الحديثة والمتوسطة اما الذاكرة البعيدة لاتتاثر ويصاحبه تاثر بالوظائف المعرفية للمخ وهو يتدرج فى ٦ مراحل من الضعف البسيط فى الذاكرة الحديثة حتى الدرجة السادسة من عدم تذكر الاسماء والاماكن والوقت واضطرابات فى السلوك واضطرابات فى النوم مع اعراض ذهانية مع عدم القدرة على التحكم فى الاخراج وينصح بالعلاج للمنشطات الذاكرة مثل الزميندا وكوندرومانبا مع علاج لللاعرلض الذهانية ومضادات الاكتئاب وعلاج الإضرابات النوم مع العلاج المعرفى والسلوكى والعلاج الاجتماعى
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكصداع قوي جهة يسرى يزيد و يقل متذبذب من شهرين قد ياتي معه تقيؤ نعاس قلة تركيز خمول ذاكرة ضعيفة جدا و يزيد الصداع عند التركيز على اي شي و اول الصباح و اشعر كانه مشدود و احيانا نابض
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد ابو الحسن ...مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق
أجاب عن السؤال
د. مينا فتحى
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية