السلام عليكم اريد معرفه إذا كانت الأشعة المقطعيه تظهر أورام الراس ام وحدها أشعة الرنين المغناطيسي؟ و ما هي عراضه انا أشعر بألم في اجفان عينيّ والم في راسي تحديدا...
ماتعانيه من اعراض هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتوتر او القلق امااعراض اورام المخ فهى صداع شديد بخاصة فى الصباح الباكر او قد يوقظ من النوم مع القيئ المفاجئ غير المسبوق بغثيان زغللة بالعينين وضعف النظر وقد يصل إلى العمى الكامل اوقد يمتدالى مراكز الحركة مسببا شلل بالاطراف او فقدان الإحساس السطحى والعميق او المخيخ مسببا ترونح بالحركة وعدم القدرة على التوازن ويمكن تشخيص كثير من الاورام بالاشعة المقطعية ولكن الرنين قد نحتاج إليه لمزيد من الدقة فى بعض الاورام
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبى