والدتي عمرها اكلت حبوب كلاريتين واكلت زين و اكلت سيبراليكس قبل النوم ب

والدتي عمرها 55 سنة اكلت حبوب كلاريتين واكلت اولازين و اكلت سيبراليكس.... قبل النوم بساعة وبعد النوم بخمس ساعات صحت من النوم وسقطت واصابها مثل التشنج وثقل في الرأس ما السبب في تفلعل الادوية

2014-12-26
1 إجابة السؤال 2019-10-23
طبعا هذه آثار جانبية للدواء ولكن يفضل اخذ كل دواء على حدة فرق ساعة وساعتبن بينهم.هي تأخذ ادوية نفسية و مضادة للاكتتاب اتوقع من مدة طويلة ولكن الجديد انها اضافت كلاريتين وهو مضاد للحساسية وله تفاعلات مع الادوية المهدئة ولكنه يؤدي الى النعاس فقط اما اولازين و سيبرالكس فاحدهم كافي لان يؤدي إلى الدوخة فقدان الوعي تشنج وغيره من الاثار الجانبية الى الرغبة في الانتحار ولذلك هؤلاء المرضى يفضل أن يكونوا تحت ملاحظة الاهل 2 2014-12-26 21:46:24
الدكتور محمد ابو دقة
الدكتور محمد ابو دقة
دماغ واعصاب
طبعا هذه آثار جانبية للدواء ولكن يفضل اخذ كل دواء على حدة فرق ساعة وساعتبن بينهم.هي تأخذ ادوية نفسية و مضادة للاكتتاب اتوقع من مدة طويلة ولكن الجديد انها اضافت كلاريتين وهو مضاد للحساسية وله تفاعلات مع الادوية المهدئة ولكنه يؤدي الى النعاس فقط اما اولازين و سيبرالكس فاحدهم كافي لان يؤدي إلى الدوخة فقدان الوعي تشنج وغيره من الاثار الجانبية الى الرغبة في الانتحار ولذلك هؤلاء المرضى يفضل أن يكونوا تحت ملاحظة الاهل

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة