مريض باركنسون ذكر عامكان ياخذ علاج ليفودوبا وكاربيدوباالآن بدا ياخذ دو

مريض باركنسون ذكر 69عام......كان يأخذ علاج ليفودوبا وكاربيدوبا.....الآن بدأ يأخذ دواء ستاليفو((ليفودوبا وكاربيدوبا وإنتاكابون))....ولكن ظهرت عليه علامات نعاس مستمر وصعوبة خركة وهلوسة....فما العمل وماالسبب؟؟؟

2015-02-04
1

إجابة السؤال

2019-06-25
لاعلاقة للدواء بظهور هذه الاعراض ننصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ مع متابعتنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لوصف العلاج المناسب مع متابعة الحالة حتى الشفاء التام انشاءالله 0 2015-02-05 14:16:27
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
لاعلاقة للدواء بظهور هذه الاعراض ننصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ مع متابعتنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لوصف العلاج المناسب مع متابعة الحالة حتى الشفاء التام انشاءالله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة