ماهو سبب تكرار النوبات الصرعية مع العلم باني استخدم التيجربتول باكين ب

الأمراض العصبية
ذكر 2 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4406
ماهو سبب تكرار النوبات الصرعية مع العلم بأني استخدم التيجربتول والديباكين بانتظام التيجريتول 200 مل صباحا ومساء الديباكين 500 مل صباحا ومساء

اجابات الاطباء

الدكتور احمد العلي
3 December 2015 طب عام
يحتاج المريض بهذه الحالة الى مراجعة الطبيب المختص لاعادة ضبط مستوى العلاج و تعديل الجرعة ان استدعت الحالة. كما قد... اقرأ المزيد
يحتاج المريض بهذه الحالة الى مراجعة الطبيب المختص لاعادة ضبط مستوى العلاج و تعديل الجرعة ان استدعت الحالة. كما قد يحتاج المريض لاجراء بعض الفحوصات لتحديد اسباب اخرى للتشنجات..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب انتفاخ القدمين لكبار السن مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية