لماذا عندما اخذ رونيفيلد او اي دواء يسبب النعاس اشعر بعد فتره بتنميل في الرأس والدوار

2014-05-18
1

إجابة السؤال

2019-06-25
هذه من الاعراض الجانبية للادوية المضادة للهستامين انها تعطى الاحساس بالدوار والتنميل بالراس مع عدم القدرة على التركيز ولكن يوجد خاليا مجموعات حديثة من الادوية المضادة للهستامين لاتسبب النعاس ويمكن للمريض نعاطيها بدون حدوث هذه الاعراض الجانبية مثل عقار تلفاست180ملجم قرص بعد الافطار يوميا 0 2014-05-18 11:50:16
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
هذه من الاعراض الجانبية للادوية المضادة للهستامين انها تعطى الاحساس بالدوار والتنميل بالراس مع عدم القدرة على التركيز ولكن يوجد خاليا مجموعات حديثة من الادوية المضادة للهستامين لاتسبب النعاس ويمكن للمريض نعاطيها بدون حدوث هذه الاعراض الجانبية مثل عقار تلفاست180ملجم قرص بعد الافطار يوميا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة