لدي الم في المعدة ويصحبه رغبة بالقي شخصه طبيبي انها اعصاب لكن كان شئ ي

لدي الم في المعدة ويصحبه رغبة بالقي شخصه طبيبي انها اعصاب ..لكن كأن هناك شئ يسد البلعوم الشعور بالقي يصل لاعلي ولكن لا اتمكن من القي مع اني حاولت ادخال اصبعي ولكن لا فائدة .. ماسبب هذا الشعور واريد دواء يجعلني اتقيأ..شكرا

2014-08-24
1 إجابة السؤال 2019-10-23
يا عزيزتى انتى لاتحتاجين دواء للقئ لان ماتعانين منه هو تقلصات المعدة العصبية والقولون العصبى نتيجة للتوتر النفسى والقلق وارجوك لا تحاولى ادخال اصبعك مرة اخرى ومحاولة القئ لان ذلك يزيد الامر سوءا ولذلك ننصحك باخذ قرص سيرتارلين 50ملجم بعد الافطار مع قرص بوسبيرون 10ملجم قرص بعد الافطار والعشاء مع قرص بنزوديزبين1ملجم قبل النوم مع دواء دونبريدون ملعقة كبيرة قبل الاكل بنصف ساعة ثلاث مرات يوميا مع المتابعة حتى الشفاء التام انشاءالله 1 2014-08-24 18:01:16
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
يا عزيزتى انتى لاتحتاجين دواء للقئ لان ماتعانين منه هو تقلصات المعدة العصبية والقولون العصبى نتيجة للتوتر النفسى والقلق وارجوك لا تحاولى ادخال اصبعك مرة اخرى ومحاولة القئ لان ذلك يزيد الامر سوءا ولذلك ننصحك باخذ قرص سيرتارلين 50ملجم بعد الافطار مع قرص بوسبيرون 10ملجم قرص بعد الافطار والعشاء مع قرص بنزوديزبين1ملجم قبل النوم مع دواء دونبريدون ملعقة كبيرة قبل الاكل بنصف ساعة ثلاث مرات يوميا مع المتابعة حتى الشفاء التام انشاءالله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة