عندي استفسار بسيط الوالده تشعر بعدم اتزان من ٨ سنوات مع استخدامها للعل

السلام عليكم ..... عندي استفسار بسيط بخصوص الوالده تشعر بعدم اتزان من ٨ سنوات مع استخدامها للعلاجات التأليه ستجرون- بيتسيرك - ديزانيل-نوتروبيل ٢/ هلا الرقبه تسبب عدم الاتزان ام لا

2014-10-06
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن الرفبه او تصلب شرايين المخ مع تقدم السن 0 2015-01-04 17:44:38
الدكتور نبيل حسن خليل
الدكتور نبيل حسن خليل
دماغ واعصاب
ممكن الرفبه او تصلب شرايين المخ مع تقدم السن

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة