عمره سنوات و يستعمل دواء كيبرا بنسبة مم يوميا لاحظنا انتفاخ و جهه و زي

الأمراض العصبية
ذكر، 51 سنة 1 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2530
ابني عمره 8 سنوات و يستعمل دواء كيبرا 500 بنسبة 200مم يوميا لاحظنا انتفاخ و جهه و زيادة وزنه وكذلك يظهر عليه التعب اسوداد العين لكن الحمدلله لم تاتيه تشنجات مع العلم ان انتفاخ الوجه زاد بعد تخفيض الجرعة

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
2 November 2014 دماغ واعصاب
ننصحك بعمل تحليل لكرات الدم البيضاء مع قياس نسبة الدواء بالدم مع العرض على الطبيب المعالج لضبط الجرعات العلاجية اقرأ المزيد
ننصحك بعمل تحليل لكرات الدم البيضاء مع قياس نسبة الدواء بالدم مع العرض على الطبيب المعالج لضبط الجرعات العلاجية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية