جاءتني جلطة دماغية تسببت ل في مرض الصرع و شلل نصفي والأن أتابع أدوية الصرع هل من المكن أن تتسبب في مرض الكبد جزاكم الله خيراً

2015-01-27
2 إجابة السؤال 2019-06-25
لا الجلطة ولا ادوية الصرع يمكن ان تسبب فى مرض الكبد 1 2015-01-31 15:35:02
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
لا الجلطة ولا ادوية الصرع يمكن ان تسبب فى مرض الكبد
All medicines had side-effects-but if needed as in your case-it should be given-follow your doctor instructions-Liver Function tests should be done 1 2015-01-28 23:33:34
الدكتور عمر حمدان
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال
All medicines had side-effects-but if needed as in your case-it should be given-follow your doctor instructions-Liver Function tests should be done

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة