انا كنت امارس العادة السرية وتوقفت عنها , هل فقدان الاشياء والنسيان له علاقة ؟

2014-03-10
1 إجابة السؤال 2019-09-10
من الواضح انك شاب فى مقتبل العمر وممارسة العادة السرية من الاشياء السيئة لمن هم فى مثل عمرك لان جسمك فى مثل هذه المرحلة فى طور النمو البدنى والعقلى وبالتاكيد ثبت ان ممارسة العادة السرية وادمانها يؤدى الى ضعف الذاكرة لما تستنزفه من طاقة الجسم كما انها تؤثر على قوة الابصار والحالة الصحية العامة للجسم مع اثارها النفسية مثل الشعور بالذنب والخجل من نفسك التاثير على شخصيتك فى المستقبل وقدرتك على ممارسة الجنس بصورة طبيعية بعد الزواج وقد ثبت ان لها دور فى بعض الامراض الجنسية مثل الضعف الجنسى وسرعة القذف نتيجة الرهبة من ممارسة الجنس بعد الزواج ونصيحتى لك بالتغذية السليمة وممارسة الرياضة والثقة بالنفس 0
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
star star star star ic_star 186 تقييم
من الواضح انك شاب فى مقتبل العمر وممارسة العادة السرية من الاشياء السيئة لمن هم فى مثل عمرك لان جسمك فى مثل هذه المرحلة فى طور النمو البدنى والعقلى وبالتاكيد ثبت ان ممارسة العادة السرية وادمانها يؤدى الى ضعف الذاكرة لما تستنزفه من طاقة الجسم كما انها تؤثر على قوة الابصار والحالة الصحية العامة للجسم مع اثارها النفسية مثل الشعور بالذنب والخجل من نفسك التاثير على شخصيتك فى المستقبل وقدرتك على ممارسة الجنس بصورة طبيعية بعد الزواج وقد ثبت ان لها دور فى بعض الامراض الجنسية مثل الضعف الجنسى وسرعة القذف نتيجة الرهبة من ممارسة الجنس بعد الزواج ونصيحتى لك بالتغذية السليمة وممارسة الرياضة والثقة بالنفس

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-12-26 19:42:18

انا كنت امارس العاده السريه منذ فتره.وبعدها اعصابي تعبتني وبقيت بتترعش لما اشيل اي حاجه او اكون متوتر في امتحان مثلا..وتركيزي ضعف جدا وبقيت انسي مذاكرتي بسرعة جدا..عايز حل ؟؟

انا كنت امارس العاده السريه فترهوبعدها اعصابي تعبتني وبقيت بتترعش لما اشيل اي حاجه او اكون متوتر في امتحان مثلاوتركيزي ضعف جدا وبقيت انسي مذاكرتي بسرعة جداعايز حل

1

انا كنت امارس العاده السريه فترهوبعدها اعصابي تعبتني وبقيت بتترعش لما اشيل اي حاجه او اكون متوتر في امتحان مثلاوتركيزي ضعف جدا وبقيت انسي مذاكرتي بسرع...

طبعاً يجب تجنب هذه العادة السيئة. .لانه كل فوائد الجسم من فيتامينات و املاح معدنية تخرج من الجسم دون تعويض فتهلك خلايا الجسم و الاعصاب..ممكن أخذ دواء بيراسيتام 800 مجم 3 مرات يومياً لمدة شهرين مع فيتامينات و املاح معدنية و اميجا 3 كابسولة يوميا لمدة شهرين

0

2015-12-29 10:45:51

see-answer-arrow

2015-02-17 11:02:37

انا اعاني من عدم تركيز و نسيان ! يعني احس ان تفكيري صار سطحي و محتاج وقت للتركيز و التفكير و احس ان المعلومه لا تدخل الى المخ انا اعاني من ادمان العاده السريه و لا يوجد اضطراب بالنوم و اريد دواء لزيادة التركيز و الذاكره,جربت اركليون مانفع بدي شي اقوى

انا اعاني من عدم تركيز و نسيان يعني احس ان تفكيري صار سطحي و محتاج وقت للتركيز و التفكير و احس ان المعلومه لا تدخل الى المخ انا اعاني من ادمان العاده السريه و لا يوجد اضطراب بالنوم و اريد دواء لزيادة التركيز و الذاكرهجربت اركليون مانفع بدي شي اقوى

1

انا اعاني من عدم تركيز و نسيان يعني احس ان تفكيري صار سطحي و محتاج وقت للتركيز و التفكير و احس ان المعلومه لا تدخل الى المخ انا اعاني من ادمان العاده...

من الواضح انك تعانى من اضطرابات بالذاكرة نتيجة ادمان العادة السرية لما لها من اثار نفسية وجسمانية مدمرة ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة على موقع الطبى لوصف العلاج المناسب مع متابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

0

2015-02-17 12:57:49

see-answer-arrow

2014-04-06 11:23:18

عندي احساس بالتعب الدائم والدوخة وهذا الشيء بدا من كم شهر كنت متعب و ابذل جهد و حالتي النفسية سيئة بدون صداع علما اني امارس العادة السرية فهل انا مريض ام مجرد اجهاد

عندي احساس بالتعب الدائم والدوخة و الشيء بدا من كم شهر كنت متعب و ابذل جهد و حالتي النفسية سيئة بدون صداع علما اني امارس العادة السرية فهل انا مريض ام مجرد اجهاد

1

عندي احساس بالتعب الدائم والدوخة و الشيء بدا من كم شهر كنت متعب و ابذل جهد و حالتي النفسية سيئة بدون صداع علما اني امارس العادة السرية فهل انا مريض ام...

من الواضح ان ماتعانى منه هو احباطات نفسية وجسمانية نتيجة الشعور بالذنب من الافراط فى ممارسة العادة السرية وايضا الضعف البدنى نتيجة الاسراف فى تلك العادة وينصح بمراجعة حالتك النفسية مع عمل تحليل كامل للدم مع العزم عن الاقلاع عن تلك العادة السيئة واستشارة الزميل استشارى المخ والاعصاب لعلاج الحالة والمتابعة

0

2014-05-11 15:49:00

see-answer-arrow

2014-03-30 21:57:43

السلام عليكم اليوم بدات با أخد دواء piracetam لانى اعانى من عدم التركيز و نسيان احياناََ , هل لهذا الدواء مضعفات خطيرة او متوسطة ؟؟ وهل استطيع توقف عنه فجاة ؟؟ وهل مشكلة عدم التركيز و نسيان احيانا سببه أدمان العادة السرية او ادمان جلوس على كمبيوتر ؟

اليوم بدات با اخد دواء piracetam لانى اعانى من عدم التركيز و نسيان احيانا هل ل الدواء مضعفات خطيرة او متوسطة و توقف عنه فجاة وهل مشكلة عدم التركيز و نسيان احيانا سببه ادمان العادة السرية او ادمان جلوس على كمبيوتر

1

اليوم بدات با اخد دواء piracetam لانى اعانى من عدم التركيز و نسيان احيانا هل ل الدواء مضعفات خطيرة او متوسطة و توقف عنه فجاة وهل مشكلة عدم التركيز و...

انصحك بعدم استعمال دواء البيراسيتام لفترة طويلة لانه يسبب اضرابات فى النوم مع نوبات صداع متكررة ووهج بالجلد والوجه كما يزيد من التوتر والعصبية وارى انك لاتحتاج لتعاطى البيراستام فمن الواضح انك تعانى من زيادة الانفعال والتوتر الزائد مع ادمان العادة السرية والميول الانطوائية فانت تحتاج بسرعة الى مراجعة حالتك النفسية مع عمل رسم مخ بالكمبيوتر لقياس شحنات المخ الكهربائية معى عرض النتائج والمتابعة مع زميل استشارى امراض المخ والاعصاب

0

2014-05-11 16:03:19

see-answer-arrow

2012-08-28 09:20:51

عندي صداع شديد في النصف الخلفي من الرلس بسبب العاده السريه ما هو العلاج المناسب لهذا الصداع الذي لايفارقني فقد اسرفت في العاده السريع كثيرا فما هو العلاج وشكرا

عندي صداع شديد في النصف الخلفي من الرلس بسبب العاده السريه ما هو العلاج المناسب ل الصداع لايفارقني فقد اسرفت في العاده السريع كثيرا فما هو العلاج و

1

عندي صداع شديد في النصف الخلفي من الرلس بسبب العاده السريه ما هو العلاج المناسب ل الصداع لايفارقني فقد اسرفت في العاده السريع كثيرا فما هو العلاج و

العلاج هو التوقف عن العادة السرية ، وإعادة التأهيل بممارسة الرياضة اليبومية والتغذية المتوازنة.

0

2012-08-29 08:41:11

see-answer-arrow

2011-03-02 13:45:26

اعاني من قلة التركيز وفي حالة ما ركزت خاصة في الدراسة اشعر بالم في العينين والراس مع العلم اني امارس العادة السرية فهل لها علاقة بالامر

اعاني من قلة التركيز وفي حالة ما ركزت خاصة في الدراسة اشعر بالم في العينين والراس مع العلم اني امارس العادة السرية فهل لها علاقة بالامر

1

اعاني من قلة التركيز وفي حالة ما ركزت خاصة في الدراسة اشعر بالم في العينين والراس مع العلم اني امارس العادة السرية فهل لها علاقة بالامر

طبعاً له علاقة، فالعادة السرية تستهلك مواد ضرورية للجسم، ومن جهة أخرى عليك مراجعة اختصاصي عين لفحص النظر.كما أن عليم زيادة تغذيتك وممارسة الرياضة.

0

2011-03-02 16:31:09

see-answer-arrow

2011-01-24 01:12:55

منذ فترة كنت بصحة جيدة والان فقد صرت لا اتحمل اشياء كنت اعتدت فعلها من تلك الاشياء السهر اذ كنت لا اشعر بتعب كما الان كذلك اشعر بصداع شديدوضغت علي عيني لمجرد السهر كماصرت اشعر بارهاق من اقل مجهود بالاضافة لانعدام في التركيز مصاحبابنسيان للاحداث القريبةمع العلم ان عمري24 عاماوامارس العادة السرية

فترة كنت بصحة جيدة والان فقد صرت لا اتحمل اشياء كنت اعتدت فعلها من تلك الاشياء السهر اذ كنت لا اشعر بتعب كما الان كذلك اشعر بصداع شديدوضغت علي عيني لمجرد السهر كماصرت اشعر بارهاق من اقل مجهود بالاضافة لانعدام في التركيز مصاحبابنسيان للاحداث القريبةمع العلم ان عاماوامارس العادة السرية

1

فترة كنت بصحة جيدة والان فقد صرت لا اتحمل اشياء كنت اعتدت فعلها من تلك الاشياء السهر اذ كنت لا اشعر بتعب كما الان كذلك اشعر بصداع شديدوضغت علي عيني ل...

جميع الأعراض التي ذكرت هي نتائج ممارسة العادة السرية، والحل بيدك.فتوكل على الله.

0

2011-01-24 08:58:50

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics