انا اخدت دواء للشحنات لمدة اشهر تقريبا وحاسة انه اثر على التركيز عندي

أنا أخدت دواء للشحنات لمدة 6 اشهر تقريبا وحاسة انه أثر على التركيز عندي , ما الحل ؟

2014-07-24
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الحل ان تصبرى على الاعراض الجانبية للعلاج لان هذه الاعراض تختفى بالتدريج او يمكنك اخذ كبسولات كارنيتول ثلاث مرات بعد الاكل يوميا مع دواء التشنجات 2 2014-07-24 16:34:32
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
الحل ان تصبرى على الاعراض الجانبية للعلاج لان هذه الاعراض تختفى بالتدريج او يمكنك اخذ كبسولات كارنيتول ثلاث مرات بعد الاكل يوميا مع دواء التشنجات

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة